الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:44 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

بايرن ميونخ يحسم كلاسيكو ألمانيا بتغلبه على بوروسيا دورتموند

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

حسم بايرن ميونخ، كلاسيكو ألمانيا، بتغلبه على غريمه بوروسيا دورتموند، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الدوري الألماني.

وحل بايرن ميونخ، ضيفًا على نظيره بوروسيا دورتموند، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري الألماني الممتاز "البوندسليجا".

وسجل دافيد ألابا الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 45، وبعدها بدقيقة واحدة تعادل ماركو رويس، لبوروسيا دورتموند.

اقرأ أيضًا: حكيم زياش: تشيلسي لديه العديد من المواهب الشابة.. وجميعنا جائعون للفوز

وفي الشوط الثاني، أحرز روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني لبايرن ميونخ في الدقيقة 48، وضاعف زميله ليروي ساني، النتيجة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 80، وقلص إيرلينج هالاند النتيجة في الدقيقة 83.

وبهذه النتيجة رفع فريق بايرن ميونخ رصيده من النقاط إلى النقطة رقم 18 في المركز الأول، بينما تجمد رصيد بوروسيا دوتموند عند النقطة 15 في المركز الثالث.