الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:21 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ما وارء الطبيعة” يتصدر تريند تويتر.. تعرف على أراء الجمهور في أول حلقة (صور)

مسلسل ما وراء الطبيعة
مسلسل ما وراء الطبيعة

تصدر مسلسل "ما وراء الطبيعة" تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد عرض أولى حلقاته صباح اليوم عبر منصة نتفليكس، كأول أعمال الإنتاجات الأصلية للمنصة الرقمية العالمية في الدراما المصرية.

وأعرب المتابعين عن سعادتهم الشديدة مع عرض أولى بعد طول انتظار، وكشفوا عن رأيهم في الحلقة حيث كانت جميع الأراء إيجابية.

أراء الجمهور في أولى حلقات مسلسل ما وراء الطبيعة

وجاءت بعض التعليقات كالتالي: أنا شفت أول حلقة وهو جامد فعلا..بس متصيحوش برضو علشان دة بيفقد الحاجة قيمتها وياريت الناس الجامدة اللي عندها مخرج ومحلل للاحداث صغير جواها ترحمنا من صياحها".

وعلق آخر: "والله بداية للمسلسلات المصرية في النتفلكس قوية جدًا مسلسل أقدر أقول عليه أفضل من DARK لانها أشياء بالعقل ومو بالعقل بنفس الوقت بصراحة تحية كبيرة، تحية خاصة للفنان أحمد أمين انصدمت من الدور والتحول من كوميدي إلى رعب".

كما علق متابع آخر: "شفت أول حلقة من مسلسل ما وراء الطبيعة وبصراحة حاجة عظمة جدا أول جملة بتتقال في مسلسل ما وراء الطبيعة "شهد الرئيس جمال عبد الناصر مناورتون عسكرية.. شيء مبشر جدا يا عمرو".

وكتب آخر: "بجد عمل رائع وعظيم من فنان قادم وبقوة أحمد أمين أخيرا بقى عندنا مسلسل يقدر ينافس مسلسلات برة وينزل نت فيلكس بجد مسلسل ما وراء الطبيعة من أعظم اللي الحجات اللي شفتها بجد شابوه بس المرة دي مش يوسف الشريف المرة دي شابوه أحمد أمين".

مسلسل ما وراء الطبيعة يخوض بطولته الفنان أحمد أمين، بشخصية الدكتور رفعت إسماعيل صاحب سلسلة روايات ما وراء الطبيعة، وهو مأخوذ عن سلسلة روايات الكاتب الكبير الراحل أحمد خالد توفيق، وتدور أحداثه في ستينات القرن الماضي، من سلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة التي يتعرض لها الدكتور رفعت إسماعيل.

والمسلسل تدور أحداثه في جو من التشويق والإثارة والرعب وتسيطر على أحداثه الغموض، ويقدم فى 6 حلقات مدة كل حلقة 60 دقيقة.

اقرأ أيضًا: مع عرض ”ما وراء الطبيعة”.. أحمد أمين ينصح الجمهور: الخيال مخيف افتحوا الشبابيك (فيديو)

والمسلسل من إنتاج كلاً من محمد حفظي وعمرو سلامة، ويشارك في بطولته مع أحمد أمين، رزان جمّال التي تجسد دور "ماجي ماكيلوب"حبيبة رفعت إسماعيل، بينما تظهر  آية سماحة بدور "هويدا" خطيبة "رفعت" السابقة، وسما إبراهيم تلعب دور "رئيفة" شقيقة "رفعت".