الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مع عرض ”ما وراء الطبيعة”.. أحمد أمين ينصح الجمهور: الخيال مخيف افتحوا الشبابيك (فيديو)

أحمد أمين
أحمد أمين

شارك الفنان أحمد أمين، جمهوره، فيديو جديد وجه من خلاله بعض النصائح لجمهور وعشاق "مسلسل "ما وراء الطبعية"، تزامنًا مع انطلاق أولى حلقاته اليوم، على منصة "نتفليكس"، كأول أعمال الإنتاجات الأصلية للمنصة الرقمية العالمية في الدراما المصرية.

وقال أحمد أمين في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "رحلة دكتور رفعت إسماعيل هتبدأ النهاردة".

ووجه نصيحة للجمهور كاتبًا: "ياريت لو اتفرجتوا على مسلسل ما وراء الطبيعة، نصيحتي تبقوا ما بين حبايبكوا، في ضوء الشمس والشبابيك مفتوحة، لأن الخيال ساعات بيبقى مخيف أكتر من الواقع".

وكان المخرج عمرو سلامة، قد شارك جمهوره، مجموعة من الإرشادات الهامة قبل مشاهدة العمل المنتظر، حييث أكد على ضرورة مشاهدة المسلسل بمجموعة من الإرشادات الهامة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الخاص بموقع "فيسبوك".

وكتب عمرو سلامة: "مسلسل ما وراء الطبيعة أول عمل مصرى يعرض للمرة الأولى على منصة نتفيلكس، وأحداثه مقتبسة من روايات الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق".

نصح "سلامة" الجمهور، بـ 7 إرشادات وضعها قبل مشاهدة ما وراء الطبيعة، حيث أكد أنه من الضرورى مشاهدة المسلسل بطريقة شرعية عبر المنصة العالمية، بأفضل جودة وأسرع إنترنت ممكن.

كما أشار مخرج العمل إلى أنه يفضل مشاهدة المسلسل على شاشة كبيرة وليس هاتف أو تابلت، كما نصح بمشاهدته في غرفة مظلمة كون المسلسل تدور أحداثه في إطار الأكشن والإثارة والغموض، مؤكدًا على أهمية عامل الصوت.

كما أكد على أهمية التركيز وعدم تشتيت الانتباه بأشياء أخرى كتناول الطعام، حيث كتب: "ياريت بلاش أكل بقى وحوارات جانبية ورغي نركز علشان في ناس غلابة تعبوا في كل لقطة".

كما أكد "سلامة" على الاهتمام بلغة الترجمة حيث كتب: "وإنت بتتفرج افتح على نتفليكس الترجمة العامية المصرية علشان في مشاهد بلغات ثانية فتقرا الترجمة".

وأوضح: "لو إنت من محبين السلسلة فتوقع مبكرًا إن ده منتج إبداعي مستقل لوسيط ثاني مش مطابق 100% لأحداث الروايات اللي أنا شخصيا من أشد المحبين لها من نعومة أظافري".

اقرأ أيضًا: فوز مستحق ومتحمسون لنهائي أفريقيا.. كيف هنأ نجوم الفن الزمالك بتفوقه على الرجاء؟

كما وجه نصيحة أخيرة للجمهور حيث كتب: "أخيرًا، لو اتفرجت وهتشارك برأيك، يا ريت بلاش تحرق للي لسه ما اتفرجش.. شكرا جدا مقدما لكل مهتم".