الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:46 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”شعراوي” يتابع أخر استعدادات محافظات المرحلة الثانية من انتخابات النواب 2020

انتخابات النواب 2020
انتخابات النواب 2020

أعلنت وزارة التنمية المحلية، اليوم الخميس 5 أكتوبر، عن توجيه اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، لكافة محافظات المرحلة الثانية، لانتخابات النواب الحالية 2020، والتي تجرى في الداخل يومي 7 و 8 نوفمبر، بضرورة تفقد اللجان وآخر استعداداتها، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وتكثيف اعمال النظافة والتطهير والتعقيم في محيط اللجان الانتخابية.

 

وشدد "شعراوي" على ضرورة، الحيادية والشفافية، والوقوف على مسافة واحدة في التعامل مع جميع المرشحين، والتأكيد على الدور الايجابي للمرأة باعتبارها نصف المجتمع، في تشجيع وحث الأسرة على المشاركة الإيجابية في جميع الاستحقاقات الانتخابية.

ووجه وزير التنمية المحلية، بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للانتخابات والقوات المسلحة، وأجهزة وزارتي الداخلية والصحة وكافة الجهات المعنية؛ لتقديم كافة التسهيلات للمواطنين أثناء ادلائهم بأصواتهم لاختيار.

اقرأ أيضا: ”شمال سيناء” تعلن استعداداتها لانتخابات النواب بالمرحلة الثانية

 

وناشد المواطنين بمحافظات المرحلة الثانية بالنزول والمشاركة فى الانتخابات البرلمانية، وممارسة حقهم الدستورى بإختيار المرشح الذى يريدونه دون تدخل من أحد.

 

ومن المقرر إقامة انتخابات مجلس النواب2020 في الداخل للمرحلة الثانية داخل الجمهورية، في 13 محافظة "القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية وبورسعيد والإسماعيلية والسويس ودمياط وشمال سيناء وجنوب سيناء"، أيام 78- بمحافظات الجمهورية.

موضوعات متعلقة