الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:00 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

”لبيان وجود سائل منوي من عدمه”.. التحفظ على ملابس طبيب الشرقية المتحرش وإرسالها للطب الشرعي

طبيب الشرقية المتحرش
طبيب الشرقية المتحرش

تحفظت جهات التحقيق بالشرقية على الملابس الخاصة بالشاب المعروف إعلامياً بـ" طبيب الشرقية المتحرش"، لإرسالها إلى الطب الشرعي، لفحص وجود سائل منوي بملابسه من عدمه، وإعداد تقريرا مفصلاً حول ذلك، وإرساله إلى جهات التحقيق بالنيابة العامة فور الانتهاء من الفحص، كما أمرت بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بارتكاب فعل فاضح علني بمكان عام، والتحرش بفتاة.

اقرأ أيضا: ”الأب رئيس محكمة ونجله مدلل”.. الحكاية بدأت بـ”فيديو 17 ثانية” ماذا فعل طفل المرور الذي آثار الرآي العام خلال 48 ساعة؟

وكان مدير أمن الشرقية اللواء إبراهيم عبد الغفار، قد تلقى إخطارا يفيد بورود بلاغ إلى قسم ثان الزقازيق، بقيام فتاة، تبلغ من العمر 19سنة، بمعاونة سائق وعدد من المارة، بالتحفظ على الطبيب في أحد الشوارع العامة، بتهمة ارتكاب ممارسة العادة السرية داخل الميكروباص.

فيما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للحظة القبض على معيد بالجامعة في محافظة الشرقية، بعد تحرشه بفتاة في ميكروباص، ومحاولته ممارسة العادة السرية بينما يجلس بجوارها في سيارة الأجرة أمام الجميع، بعدما تحرش بها.

ووسط صرخات الفتاة واستنجادها، توقف الميكروباص، واستدعى المارة رجال الأمن الذين ألقوا القبض على الشاب بتهمة التحرش بالفتاة، كما لقنه المارة "علقة ساخنة" وضربوه في الشارع، بينما توثق الفتاة الواقعة بكاميرا هاتفها وهي منهارة وتصرخ: "أنا محروق دمي".

وواصلت الفتاة في الفيديو: "أنا مش هسيبه أنا معاه لحد ما يروح القسم، صورولي بطاقته أنا مش هسيبه، ومش هعرف أتصل بحد معيش رصيد"، فيما استمر المارة يضربون المتحرش حتى انتهى الفيديو، وألقت قوات الأمن القبض عليه.

وتبين أن الشاب يعمل طبيبا بمستشفى الزقازيق الجامعي، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.