الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريهام سعيد تهاجم درة لزواجها من هاني سعد: الدنيا دوارة وكل واحد وضميره

ريهام سعيد
ريهام سعيد

فاجئت الإعلامية ريهام سعيد، الجمهور برأيها في زواج الفنانة درة زروق، من رجل الأعمال المهندس هاني سعد، الذي أقيم يوم الاثنين، في أحد الفنادق بمدينة الجونة، وذلك تعليقًا على ما كتبه خبير التغذية والسمنة هاني أبو النجا،عبر حسابه على "فيسبوك"، الذي دافع عن زواج الثنائي.

وكتب خبير التغذية: "بالعقل كدة هي لو الست 35 سنة مثلا يعني، مش برضو هتتجوز راجل على الأقل في الـ40.. وطبيعي يكون متجوز أو بالصدفة مطلق.. يبقى نهدى بقى.. ومن الآخر كده.. ألف مبروك لـ درة وهاني".

فيما كان لريهام سعيد رأي آخر حيث رفضت الزواج من رجل متزوج ودافعت عن زوجة هاني سعد الأولى حيث كتبت: "على فكرة الجواز والطلاق مكتوب والجواز من 2 حلال، ولكن الدين وصى بمراعاة شعور الست، اللي يتجوز أو يطلق أو يتجوز 2 هو حر، الدنيا دوارة، وكل واحد وضميره وظروفه".

أضافت: "لكن تفتكر الست اللي شايفة جوزها مش طليقها لابس بدلة وواقف جنب واحدة بيحب فيها، وأولاد بيشوفوا أبوهم مع ست تانية وهو عريس وأكبر حد فيهم عشر سنين، متهيألي ميصحش ومجرح، هاني أنت شخصيا عمرك ما عملت حاجة تجرح عيالك وبتحافظ على تصرفاتك جدا.. مكانش ليه لازمة الفرح لأنه أكيد كان مؤذي جدا لمشاعر الأم والأولاد".

ورغم أن درة ردت أمس على الهجوم عليها لقبولها لقلب "الزوجة التانية"، مؤكدة أنها "ليست الزوجة الثانية" وأن هاني سعد طلق زوجته الأولى وأم أولاده الثلاثة، إلا أن البعض مازال يهاجمها ظنًا أنها قبلت الزواج على زوجة أخرى.

وقالت درة في تصريح حصري لإذاعة موزاييك في برنامج "أحلى صباح" بتونس، صباح أمس الثلاثاء، أن هاني سعد انفصل عن زوجته الأولى.

اقرأ أيضًا: بعد تصريحها ”أنا مش ضرة”.. القصة الكاملة لانتقاد درة لقبولها لقب ”الزوجة التانية”

ووجهت رسالة إلى من أساء لها حيث قالت "أشكر كل من هنأني، ولمن روجوا هذه الإشاعة ويحاولون الاصطياد في الماء العكر ربي يهديكم"، مضيفة: "كل شخص حر في حياته الشخصية وحر في اختياراته، اخترت رجلا أحبه والزواج كان تتويجًا لعلاقتنا".