الطريق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 09:04 صـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أسرار ومعلومات عن الفنانة درة وزوجها هاني سعد وفارق العمر بينهما (صور)

درة وزوجها
درة وزوجها

احتفلت اليوم الفنانة التونسية درة زروق، بزفافها على رجل الأعمال المصري المهندس هاني سعد، أمس الاثنين، بأحد الفنان بمدينة الجونة، بحضور العديد من نجوم الفن منهم خالد الصاوي وكندة علوش وبشرى وآسر ياسين وزوجته وغيرهم من النجوم.

وتصدرت درة تريند منصة جوجل الشهيرة، وموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث تداول النشطاء عدة صور ومقاطع فيديو من حفل زفاف الفنانة التونسية، حيث أشاد الجمهور بفستان زفافها وإطلالتها.

وخطفت درة أنظار جمهورها حيث أطلت بفستاني زفاف أحدهما طويل الذي بدأت به حفل الزفاف من تصميم زهير مراد، وآخر قصير من تصميم مهند كوجاك.

تبلغ درة من العمر 40 عامًا، حيث ولدت في 13 يناير عام 1980 في تونس، درست العلوم السياسية ولحبها للتمثيل قررت الاتجاه إلى الفن، لذا التحقت بفرقة التياترو وشاركت في أول مسرحية وهي "مجنون" للمخرج توفيق الجبالي، وفي عام 2003 استكملت دراستها حيث حصلت على شهادة ماجستير العلوم السياسية في لبنان.

بدأت درة مشوراها الفني في مصر من خلال مشاركتها في فيلم "هي فوضى" في 2007، من إخراج يوسف شاهين، ولكن البداية الحقيقة لها بعد ظهورها في فيلم "الأولة في الغرام" مع الفنان هاني سلامة، حيث تعرف الجمهور عليها وحققت شهرة كبيرة.


تعرف درة بحبها للموضة والجمال، ودائمًا ما تنال إطلالاتها في المهرجانات والمناسبات الفنية المختلفة إعجاب الجمهور وخبراء الموضة، كما صنفت درة من ضمن أهم الممثلات العربيات في عام 2017 من قبل مجلة "فوربس" الشرق الأوسط، فاحتلت المرتبة الخامسة في القائمة، كما حصلت على لقب أجمل امرأة مشهورة في تونس.

شائعة ارتباط درة من الفنان هاني عادل وزواجها من نور الشريف

ارتبط اسمها بقصص حب مع عدد من الفنانين، حيث تردد أنها تعيش قصة حب مع الفنان هاني عادل ولكنها نفت الأمر ، كما خرجت شائعة العام الماضي بزواج درة السري من الفنان الراحل نور الشريف قبل وفاته بسنوات، وكتبت درة حينها عبر "فيسبوك": "مروجي الشائعات الكاذبة على الفيس بوك وكل من ينشرها ويعلق عليها. أتقوا الله وكفاية تشويه للناس المحترمة بكلام مفبرك ولا يمت للحقيقة بصلة.. شيء سخيف فعلا".

فرق العمر بين درة وهاني سعد

ويشار إلى أن فارق السن بين درة وزوجها هاني سعد يبلغ 8 أشهر حيث إن درة من مواليد يناير 1980 وهاني سعد مواليد أكتوبر 1980.

اقرأ أيضًا: بعد تصريحها ”أنا مش ضرة”.. القصة الكاملة لانتقاد درة لقبولها لقب ”الزوجة التانية”.

من هو هاني سعد

هاني سعد هو مهندس ديكور مصري، من مواليد القاهرة عام 1980، تخصص في مجال الهندسة المعمارية، ويملك شركة Hany Saad innovations للتصميمات الداخلية والديكورات، والتي تعد واحدة من أهم الشركات في هذا المجال، وتزوج هاني سعد سابقًا ولديه 3 أطفال، لكنه انفصل عنها قبل عامين.

موضوعات متعلقة