الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:31 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية

”ضربة في القولون والكلى”.. النيابة توجه تهمة القتل العمد لصاحب محل طعن لاعب الملاكمة بالإسكندرية

الضحية
الضحية

وجهت نيابة كرموز بمحافظة الإسكندرية، اليوم الأحد 1 نوفمبر 2020، برئاسة المستشار محمد الجارح مدير النيابة، تهمة القتل العمد، لصاحب محل، قتل لاعب ملاكمة منطقة كرموز، لدفاعه عن نجل شقيقته.

 

كما استمعت النيابة العامة إلى شهود العيان، وشهادة نجل شقيقه الضحية في الواقعه، والتى أمرت بإستمرار حبس المتهم 15 يومًاعلى ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: مصرع سيدة وطفلين في حادث مروري بالمريوطية

وفي وقت سابق لقى لاعب ملاكمة بمركز شباب كرموز في الإسكندرية، وفاة متأثرا بعدة طعنات من قبل مالك إحدى محلات الهواتف المحمول بمنطقة كرموز، وذلك على خلفية اعتراضه على معاكسته لابنة شقيقته.

بداية الجريمة 

 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية اللواء سامى غنيم، بلاغا من قسم شرطة كرموز يفيد حدوث مشاجرة كبيرة بين شاب ومالك محل هواتف محمولة بدائرة القسم، ونتج عن إصابة أحدهما.

 

وانتقلت على على الفور الأجهزة الامنية إلى مكان الواقعة، للوقوف على أسباب الواقعة، بالتحريات والمعاينة ظهر أنه أثناء جلوس "كريم .إ" 20 عامًا، لاعب ملاكمة، على أحد المقاهي فوجئ بـ "أ.ع.ع"، مالك محل هواتف محمولة، يعاكس فتاة.

 

تحريات المباحث 

وكشفت التحريات الأولية لرجال مباحث القسم، أن القتيل اعترض على المتهم لقيامه بمعاكسة نجلة شقيقته، ما أدى لنشوب مشادة كلامية بينهما، واستل الثانى سلاح أبيض "مطواة" من المحل، وسدد للأول عدة طعنات.

 

وتم على الفورنقل الضحية إلى المستشفى الأميرى الجامعي في حالة حرجة، لتلقى العلاج اللازم، وظهر إصابته بجروح طعنية بالقولون والكلى، ما استلزم إجراء جراحة واستئصال إحدى الكلى.

 

 وفى الساعات القليلة له في المستشفى تدهورت الحالة الصحية للضحية، ولفظ أنفاسه الأخيرة، وعلى الفور نجحت قوات الأمن في القبض على المتهم وبعد العرض على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات .