الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:59 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السيطرة على حريق غرفة تخزين ملابس في العبور (صور)

اعلى سطح الحريق
اعلى سطح الحريق

نجحت قوات الحماية المدنية في محافظة القليوبية، بقيادة مدير الحماية المدنية العميد عمرو حرب، في السيطرة على حريق بغرفة لتخزين منتجات ملابس أعلى مصنع بمدينة العبور، ومنع امتداده للمصنع والمصانع المجاورة، ودون خسائر بالأرواح، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تعود التفاصيل، عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، اللواء فخر الدين العربى، إخطارا من مدير الحماية المدنية بالقليوبية العميد عمرو حرب، يفيد تلقيه بلاغا بنشوب حريق بغرفة لتخزين منتجات مصنع للملابس بمدينة العبور.

وعلى الفور انتقل وكيل غدارة الحماية المدنية بالقليوبية، العقيد هيثم شحاته، وتم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء ونجحت في السيطرة على الحريق، دون خسائر بشرية، وبالفحص ظهر أن المصنع للملابس الجاهزة، مقام على مساحة 1000 متر، وأن غرفة محل الحريق أعلى المصنع على مساحة 300 متر، ونجحت القوات في السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمصنع أو المصانع المجاورة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكشفت تحريات الحماية المدنية، إن الحريق إندلع بسبب ماس كهربائى بالغرفة على سطح المصنع، واشتعلت النيران بجزء من المنتجات النسيجية، إلا أن جهود رجال الحماية المدنية حالت دون امتداد النيران لباقى أجزاء المكان أو المصنع والمصانع المجاورة.

 

اقرأ أيضًا: الأجهزة الأمنية تحدد هوية الطفل صاحب فيديو الإساءة لرجل المرور