الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 05:34 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

كنت بجيب زباين لمراتي.. تفاصيل مثيرة لمدرب كاراتيه يقدم زوجته لراغبي المتعة الحرام

أرشيفية
أرشيفية

كشف مدرب الكاراتيه المتهم بممارسة الدعارة وتقديم زوجته لراغبي المتعة الحرام، عن مفاجأة مدوية في اعترافاته أمام جهات التحقيق.

واعترف الزوج المتهم: "أنا متجوز عرفي من 9 شهور، ومراتي طلبت مني تشتغل في الدعارة وأنا وافقت"، لافتا إلى أنه اضطر للزواج عرفيًا من زوجته لأنها قاصر وعمرها أقل من 17 سنة.

وأضاف المتهم: "عرفت مراتي عن طريق مواقع السوشيال ميديا "فيس بوك"، مارست معاها العلاقة المحرمة كذا مرة قبل مارنقرر نتجوز عرفي، ولما طلبت مني تشتغل في الدعارة، وافقت ومعترضتش بالعكس شوفتها سبوبة وكنت بجيبلها زباين".

وأشار الزوج المتهم إلى أن زوجته كانت تقيم العلاقات المحرمة بشقتهما بالصالحية التابعة لمحافظة الشرقية.

وتمكنت الشرطة من مداهمة الشقة وألقت القبض على الزوجة "م. م" 17 سنة، خلال ممارستها الجنس مع شاب عشريني، كما ألقت المباحث القبض على زوج السيدة ويدعى "م. ص" 20 سنة، في حين تمكن شاب آخر من الهروب وقت مداهمة المباحث للشقة، ليؤكد الزوج أمام جهات التحقيق أنه تعرف على زوجته منذ قرابة سنة وتزوجا عرفيًا منذ عدة أشهر، بعد أن مارسا العلاقة المحرمة بالتراضي، وأنه اضطر للموافقة على الزواج عرفيًا من الفتاة لأنها قاصر، وفي حالة قيامها بتقديم أي بلاغات سوف يتم حبسه بتهمة الاغتصاب.

وعقب انتهاء المتهم من اعترافه نسبت إليه النيابة تهمة إدارة مسكنه للأعمال المنافية للآداب وتسهيل ممارسة الدعارة، وقررت حبسه على ذمة التحقيقات، وشمل القرار إيداع زوجته في مؤسسة الأحداث لكونها قاصرا.

وبدأت الجريمة تُكتشف عندما شعر جيران المتهم بحدوث أمور غريبة داخل الشقة، وتردد الشباب عليها، فأبلغوا مأمور قسم شرطة الصالحية الجديدة، بممارسة بعض الأشخاص أعمالا منافية للآداب، داخل الشقة، لتنتقل قوات الأمن وداهمت مكان البلاغ، واتضح وجود شاب، يبلغ 18 عاما، وفتاة تبلغ 17 عاما، أثناء ممارستهما أعمالا منافية للآداب، بالإضافة إلى مالك الشقة، وشخص آخر تمكن من الفرار، أثناء المداهمة.

وكشفت التحريات أن صاحب الشقة "م. ص" 20 سنة متزوج عرفيا من "م. م" ويقوم باستغلالها لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي، ويتقاضى الزوج مبالغ مالية مقابل ذلك، واعترف المتهمون بالتهم الموجهة لهم، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3212 جنح الصالحية الجديدة لسنة 2020.

اقرأ أيضا: رعب في الشرابية.. مسن يذبح شقيقين أمام المارة