الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:23 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم رانيا يوسف وميرهان حسين بالأزرق.. نجوم الفن يتألقون في حفل جوائز سينا جونة (صور)

رانيا يوسف وميرهان حسين
رانيا يوسف وميرهان حسين

تالق العديد من نجوم الفن على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "سينا جونة" المقامة ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة.

وحرص العديد من الفنانين على المشاركة مثل، رانيا يوسف، ميرهان حسين، نضال الشافعي، سلوى عثمان، أحمد حاتم، أحمد داش، طارق الابياري، سارة عبد الرحمن، علي الطيب ومحمود الليثي، وغيرهم من المشاهير.

وتأتي المشاريع الروائية في مرحلة التطوير: "وداعًا جوليا" لمحمد كُردفاني (البحرين، السودان) و"هج إلى ديزني" لمها الساعاتي (المملكة العربية السعودية) و"هاملت من عزبة الصفيح" لأحمد فوزي صالح (مصر) و"هنا ولا تراني" لفيروز سرحال (لبنان، إسبانيا) و"طمس" لكريم موسوي (الجزائر) و"رُقية" لينيس كوسيم (الجزائر، فرنسا)، إضافة إلى "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" لخالد منصور (مصر) و"عرفة" لـآلاء القيسي (الأردن) و"الرجل الأخير" لمحمد صلاح (مصر، البرازيل).

وتشمل الأفلام الروائية في مرحلة ما بعد الإنتاج "قربان" لنجيب بلحاج (تونس)، و"جنى" لإيلي داغر (لبنان، فرنسا) و"الحياة تناسبني جيدًا" للهادي أولاد مهند (المغرب) و"تيارات" لمهدي حميلي (تونس) و"بركة العروس" لباسم بريش (لبنان).

شاهد| قبلات ميرهان حسين في سادس أيام الجونة السينمائي (صور)

وأخيراً تضم المشاريع الوثائقية في مرحلة التطوير: "الرجال لا يبكون" لمحمد مصطفى (مصر، ألمانيا)، و"وداعًا طبريا" للينا سويلم (فلسطين، فرنسا) و"كذب أبيض" لأسماء المدير (المغرب)، إضافة إلى الفيلم الوثائقي في مرحلة ما بعد الإنتاج "خذوني إلى السينما" للباقر جعفر (العراق، مصر).