الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:02 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية”

” مانشستر سيتي” و”تهنئة المولد النبوي” و”أروى جودة”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

الفنانة أروى جودة
الفنانة أروى جودة

في الساعات الماضية، نالت عدة موضوعات اهتمام المصريين، والتي جعلتها تتصدر ترند جوجل، وأبرزها " مانشستر سيتي، و تهنئة المولد النبوي، و بارتوميو، و أتلتيكو مدريد، و أروى جودة، و Bayern munich، وكفر الشيخ ".

 

 

مانشستر سيتي

يتصدر مانشستر سيتي، ترند جوجل نتيجة لحالة التوتر والقلق التي أصابت النادي، نتيجة لوجود مشاكل أكثر مما كان متوقعا على أرض الملعب في بداية الموسم الحالي 2020 - 2021، بالإضافة إلى توتر مدربه الإسباني بيب جوارديولا، الذي ينتهي عقده في 30 يونيو المقبل، دون وجود مؤشرات عن تجديد عقده.

 

اقرأ أيضًا: جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الخامسة

 

 

تهنئة المولد النبوي

في هذه الأوقات من كل عام، يتبادل المسلمون في جميع أنحاء العالم التهاني بحلول المولد النبوي الشريف.

 

اقرأ أيضًا: صور رسائل تهنئة بالمولد النبوي الشريف 2020

 

بارتوميو

كشف جوزيب ماريا بارتوميو، عن استقالته من رئاسة نادي برشلونة الإسباني، كما قدم مجلس الإدارة بالكامل استقالته.

 

اقرأ أيضًا: إحباط للجماهير الكتالونية.. برشلونة يؤجل التصويت على سحب الثقة من بارتوميو

 

 

أتلتيكو مدريد

تمكن أتلتيكو مدريد الإسبانى من تحقيق فوزا صعبا على منافسه ريد بول سالزبورج النمساوى بـ3 أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

 

اقرأ أيضًا: دوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ يذل أتلتيكو مدريد برباعية

 

 

أروى جودة

بحث المصريون عن الفنانة أروى جودة، عقب حديثها عن فترة إصابتها بفيروس كورونا المستجد، التي وصفتها بأنها كانت أصعب قترات حياتها وتسببت في زيادة وزنها.

 

اقرأ أيضًا: أروى جودة: ”بحب المهرجانات وكله إلا قطع العيش”

 

Bayern munich

على ملعب "لوكومتيف" في العاصمة الروسية موسكو، شهدت مباراة بايرن ميونخ ضد لوكومتيف موسكو، حضور جماهيري كبير، منذ انفجار جائحة فيروس كورونا، حيث بلغ عدد الحضور 7 آلاف مشجع.

 

اقرأ أيضًا: الدوري الألماني | ”هاتريك” ليفاندوفسكي يقود بايرن ميونخ لاكتساح فرانكفورت

 

 

كفر الشيخ

شهدت مدارس كفر الشيخ احتفالات كبير، بمناسبة المولد النبوي الشريف، من خلال الحديث عن سيرة نبي الإسلام والسير على نهجه صلى الله عليه وسلم، بالإضافة إلى إطلاق الأناشيد.

 

اقرأ أيضًا: ”علقة موت”.. أهالي البرلس يلقنون خاطف فتاة الثانوي بكفر الشيخ درسا قاسيا