الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 07:23 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

رعب في الشرابية.. مسن يذبح شقيقين أمام المارة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

"ذبحهما وسط الشارع".. هكذا أنهي عامل في عقد السادس من عمره حياة شقيقان في نفس سنه تقريبا، ذبحاً أمام منزلهما على مرآي ومسمع سكان الشارع، بمنطقة الشرابية، بمحافظة القاهرة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مدير مباحث العاصمة، إخطاراً من مأمور قسم شرطة الشرابية، بورود بلاغاً بنشوب مشاجرة وسقوط قتيلين، بنطاق القسم.

اقرأ أيضا: ”اتصرفي ونزلي العيل”.. 3 سنوات علاقة محرمة جمعت قاصر بـ”سائق توك توك” ووالدها اكتشف حملها صدفة

سرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة، عثر علي جثتي كل من "سليمان. م. ش" ميكانيكي، وشقيقه "سعيد" ميكانيكي، وكلاهما في العقد السادس من العمر، مصابين بجروح ذبحية بالرقبة.

اقرأ أيضا: عربية خبطته.. التحريات تكشف لغز وفاة صاحب جثة حلوان المجهولة

تحريات أجهزة الأمن وأقوال شهود العيان أفات عن وقوع مشاجرة بين المتهم والمجني عليهما بسبب خلافات الجيرة، قام على إثرها الأول بقتل الآخران، وجري نقل الجثتين إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وجار استماع أقوال الجيران للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة والقبض على المتهم، لسماع أقواله حول الواقعة، وأخطر مدير أمن القاهرة بالواقعة.

اقرأ أيضا: ” أنتي عايزة تفضحيني ”.. رجل يلقى زوجته من البلكونة بروض الفرج