الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 11:28 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الإسكان يتابع إجراءات تعويض أصحاب قطع الأراضي المنزوع ملكيتها في حي السلام ثان بالقاهرة وفاة والدة وزير الداخلية.. وصلاة الجنازة اليوم بمسجد الشرطة وزير الإسكان: تخفيض 50% من رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بأنواعها بالمدن الجديدة بضوابط محددة جهاز تنمية المشروعات يقدم برامج تدريبية مجانًا لشباب دمياط لدعم وتنمية مشروعاتهم وزير الخارجية لـ”للمصريين بأمريكا”: نستهدف دعم الاقتصاد الوطني بالترويج للأستثمارات موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الليلة بدوري الأبطال والقناة الناقلة أسعار العملات الأجنلبة والعربية مقابل الجنيه المصري اليوم ترقبوا.. موجه حارة تضرب هذه المناطق خلال ساعات تعليم البحيرة ترصد انتظام الطلبة والطالبات داخل المدارس في أول أيام العام الدراسي الجديد في أول أيام الدراسة.. نسب الإشغال بشواطئ الإسكندرية تنخفض إلى 20% مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة وصل لـ 4057.. أسعار الذهب اليوم السبت في مصر

40 ألف جنيه أقساط وسرقة تروسيكل.. حكاية جامع كراتين اُغتصبت زوجته أمامه بالمقابر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

10 أيام فقط مروا على وقت شراء جامع كراتين تروسيكل جديد بالتقسيط، ليقع ضحية في أيدى عصابة سرقات الدراجات ومساومة مالكيها لإعادتها مقابل مبلغ مالي.

اقرأ أيضا: طاردها 3 شهور.. ”موظفة القليوبية” رفضت الحرام فخطفها عشيقها واغتصبها مع أصحابه

اتصالا هاتفيا تلقاه جامع الكراتين، من مجهول يخبره بأنه سرق التروسيكل ملكه، مطالبا إياه بدفع 2000 جنيه مقابل إرجاعه: "التروسيكل بتاعك عندي هات ألفين جنيه وتعالى استلمه".

اقرأ أيضا: سرقوا التيار الكهربائي.. الباعة الجائلين سر حريق محطة مصر بالإسكندرية

جمع صاحب التروسيكل الـ2000 جنيه من القريب والغريب، لإرجاعه: "علينا 40 ألف جنيه أقساط، لو مرجعش هنتحبس بالإيصالات اللي كتبناها".

اقرأ أيضا: لامس أجزاء حساسة بجسدها.. ضحية جديدة لـ”طبيب طنطا المتحرش”

أسرع جامع الكراتين ورفقته زوجته إلى منطقة المقابر، حيث المكان المتفق عليه لاستيلام التروسيكل، ولدي وصولهما تفاجأ بـ4 بلطجية حاملين أسلحة بيضاء، ويظهر عليهم تعاطي مواد مخدرة.

اقرأ أيضا: ”صورتها علشان أتفرج على الفيديو لوحدي”.. صديق فتاة العياط المنتحرة يروي تفاصيل جديدة

ليشل 3 منهم حركة الزوج، ويغتصب رابعهم زوجته أمام عينيه، ولدى محاولته الدفاع عنها وإنقاذها، اعتدوا عليه بالضرب، حتى انتهى الأربعة بلطجية من اغتصابها وفروا هاربين.

تلقى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية اللواء ياسر نشأت، إخطارا من مدير مباحث الإسماعيلية اللواء رشاد الغمراوى، يفيد بورود بلاغا من تاجر كراتين مقيم بدائرة القسم، مفاده تعرض زوجته للاغتصاب أمام عينيه داخل المقابر على يد مسجل خطر بمعاونة ثلاثة من أصدقائه.

اقرأ أيضا: من قصة حب لـ”إعتداء جماعي وسط الزراعات”.. حكاية موظفة القليوبية وبلاغها الكاذب

وأضاف الزوج: "أنا بشتغل في تجميع الكراتين أنا ومراتي .. وكنا بنجمع الشغل ناحية المقابر، وفجأة لقيت التروسيكل بتاعي اختفى.. فضلت أدور عليه أنا و مراتي لحد ما طلع علينا 4 بلطجية، الثلاثة مسكوني وضربوني وكتفوني وحطوا السكينة على رقبتي.. والرابع مسك مراتي واغتصبها قدام عيني".

وتابع الزوج المبلغ: "حاولت أنقذها من إيديه بس معرفتش الثلاثة اللي كانوا معاه كانوا شالين حركتي تماما، وكل ما اتحرك من تحت إيديهم يضربوني بالسلاح.. لحد ما الـ4 خلصوا وسابونا وهربوا".

اقرأ أيضا: عنده السكر.. المحكمة تؤيد فصل طالب بكلية الشرطة

على الفور تم تشكيل فريق بحث وتوصلت معلوماته إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من المتهم الأول "عبدالكريم.غ" 2، عاطل ومسجل خطر، و"عبدالغفار.ي"، 17 سنة، و"كريم.ا" 16سنة، و"أحمد.م"، 16 سنة، وبإعداد الأكمنة تم ضبطهم، وبإرشادهم تم ضبط الأسلحة البيضاء المستخدمة في الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة التي أصدرت قرارها المتقدم.