الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:50 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي اليوم والقنوات الناقلة

مانشستر يونايتد ضد تشيلسي
مانشستر يونايتد ضد تشيلسي

عشاق وجماهير الساحرة المستديرة، على موعد اليوم السبت 24 أكتوبر 2020، مع قمة الأسبوع السادس للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث يصطدم تشيلسي بنظيره مانشستر يونايتد، في صراع من العيار الثقيل.

 

ويلتقي الثنائي مساء اليوم السبت على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، الذي شهد على صدامات الفريقين المشهورة بصعوبتها على مر التاريخ.

ويدخل مانشستر يونايتد أصحاب الأرض مباراة اليوم، بعد تواجدهم في المركز الـ 15 بجدول ترتيب البطولة، برصيد 6 نقاط، جمعهما من خوض 4 مباريات، أما عن تشيلسي، فيحتل البلوز المركز الـ 8 في جدول الترتيب، برصيد 8 نقاط، جمعهما في 5 مباريات بالموسم حتى الأن، ويخوض البلوز اللقاء بعد تعادلين على التوالي.

 

وفي السطور التالية، نرصد لكم أبرز المعلومات حول مباراة اليوم.

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي

تقام مباراة اليوم بين كبار البريميرليج، في تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، في معقل الشياطين الحمر"  الأولد ترافورد".

 

 القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي

تقوم قناة "beIN SPORTS HD 1"، بنقل اللقاء حصريًا عبر شاشتها، حيث تملك حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي.

 

اقرأ ايضًا: كلاسيكو الأرض.. مواعيد مباريات اليوم السبت 24-10-2020 والقنوات الناقلة

وقال أولي جونار سولسكاير، المدير الفني مانشستر يونايتد في المؤتمر الصحفي: "بالطبع، أنه أمر هام للغاية، فعند خسارة المباريات فأنت ملتزم بالعودة للانتصارات وأن تعود مرة أخرى، شاهدت ذلك التركيز في مباراة نيوكاسل، وبعد الفوز على باريس سان جيرمان تحظى بالإيمان والثقة، قدمنا مستوى جيدًا في المباراتين وحققنا النتائج، والأمر يتعلق الآن بالمباراة المقبلة، ذلك ما نركز عليه".

وأضاف: "بالنسبة لبداية تشيلسي، فهي تشبه الكثير من الفرق، بعض الفرق الجيدة مع مستويات منخفضة نوعًا ما، كرة القدم بدأت في التأقلم ونجحت الفرق في استعادة شكلها مرة أخرى، نعرف أن المباراة ستكون صعبة أمام تشيلسي، خضنا ربما 4 أو 5 مباريات أمامهم العام الماضي، وبالتالي الفريقان يعرفان بعضهما البعض جيدًا".

اقرأ ايضًا: 

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم والقنوات الناقلة