الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:34 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أول ظهور مع توتنهام.. جاريث بيل: استمتع فقط بلعب كرة القدم

جاريث بيل
جاريث بيل

عبر النجم الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، والمعار حاليًا لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، عن سعادته بعد ممارسة كرة القدم مرة أخرى والعودة لناديه السابق، ومشاركته في فوز السبيرز على لاسك لينز النمساوي، في افتتاحية مشوار الفريق بالدوري الأوروبي.

وقال جاريث بيل في تصريحاته عقب المباراة: "لقد كان أداءً احترافيًا وكنا سعداء، نعلم أن هذه المباريات يمكن أن تكون صعبة.. أخذنا المباراة على محمل الجد وأردنا الحصول على النقاط الثلاث مبكرًا، نحن نريد التأهل بأسرع ما يمكن".

وأردف الويلزي: "لدينا الكثير من القوة في العمق، والكثير من اللاعبين، لكننا نشارك في عدة مسابقات هذا الموسم، لم يكن هناك الكثير من الاستعدادات لذلك الفريق يحتاج إلى الجميع، إنه فريق رائع أن أكون فيه، نأمل أن نواصل دفع بعضنا البعض وتحقيق ما نريد".

وأكد بيل: "لقد كان رائعًا أن أعود خاصة عند بدء المباراة، لقد مرت فترة من الوقت على مستوى النادي!، سيستغرق الأمر بعض الوقت لاستعادة لياقتي، الحدة مستمرة، إنها مباراة أخرى في تلك العملية لأصبح أكثر رشاقة وحيوية وأسرع، أنا أستمتع فقط بالعودة للعب كرة القدم، وهذا ما يجعلني سعيدًا".

اقرأ ايضًا: الدوري الأوروبي.. توتنهام يكتسح لاسك النمساوي بثلاثية

وأكتسح توتنهام نظيره لاسك بثلاثية نظيفة، في افتتاحية مشواره ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الجديد، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس، ضمن لقاءات الجولة الأول في دور المجموعات، على ملعب "توتنهام الجديد".