الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:28 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

غدًا.. MBC مصر 2 تبدأ في عرض مسلسل ”أيوب” لمصطفى شعبان

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

تبدأ قناة MBC مصر 2 عرض مسلسل "أيوب"، للنجم مصطفى شعبان، الذي يحكي عن دراما إنسانية تمس شريحة من المواطنين الذين يعيشون في العشوائيات ويعانون ظروف حياتية صعبة يتعرضون خلالها لمختلف أنواع الاستغلال، وذلك بداية من غدا في تمام الثامنة مساءً.

تدور أحداث المسلسل حول "أيوب"، وهو شاب بسيط لم يكمل تعليمه بسبب ظروفه المادية، لكنه يتمتع بالذكاء ويعشق القراءة والاطلاع، ويساعده على ذلك عمله في أكثر من مهنة منها موظف في أحد المصارف، كما يجد وقتا كافيا للقراءة من خلال عمله في مكتبة.

ويقع الرجل ضحية لأحد أصدقائه وهو محامي انتهازي "دياب"، كان يسعى للارتباط بشقيقته "آيتن عامر"، فيتآمر عليه ويدخله السجن بالتعاون مع أحد كبار التجار في الحي "محمد لطفي"، بسبب الديون المتراكمة، وهو ما يجعل والدته تصاب بصدمة تعرضها لنكسة صحية تتسبب بوفاتها.

كل ذلك يدفع أيوب لتغيير نظرته إلى عدة أمور، خصوصا عندما يُصدم بتصرف زوجته "مريهان حسين"، ويصبح همه الوحيد عند الخروج من السجن هو الانتقام ممن تسبب في سجنه ووفاة والدته، وذلك بمساعدة رجل أعمال تعرف إليه في السجن "زكي فطين عبد الوهاب".

كريم فهمي يحتفل بعيد زواجه على طريقته الخاصة (فيديو)

ويشارك في بطولة المُسلسل أيضا هنا الزاهد وسلوى عثمان، وهو من كتابة محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

يُعرض مُسلسل "أيوب" على " MBCمصر2" الساعة 8:00 مساءً، ويبدأ عرضه الأربعاء 21 أكتوبر 2020 الساعة 8:00 مساءً.