الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على ملخص الحلقة السابعة من مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني (فيديو)

 تقلا شمعون في مسلسل عروس بيروت
تقلا شمعون في مسلسل عروس بيروت

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث الحلقة السابعة من مسلسل عروس بيروت الجزء السابع، للنجم ظافر العابدين، والتي شهدت أحداثًا نارية ومثيرة.

الحلقة السابعة من مسلسل عروس بيروت

وشهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني، معرفة "ليلى" بحب إبنها "هادي" لـ"سريا" زوجة أخيه الكبير فارس، في صدمة كبيرة لها، وذلك عندما قرأت مذكراته دون قصد.

يتكون الجزء الثاني من مسلسل عروس بيروت، من 85 حلقة، ويشارك في بطولة العمل كلا من النجم التونسي ظافر العابدين، وتقلا شامعون وكارمن بصيص بجانب مجموعة آخرى من النجوم ويشار إلى أن قصة المسلسل مقتبسة من المسلسل التركي الشهير "عروس إسطنبول".

مواعيد عرض مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني

يأتي عرض مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني، على شاشة MBC مصر، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً، والإعادة الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، والسادسة والنصف صباحًا.

وعلى شاشة MBC4، يعرض من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

كما يعرض مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني، عبر منصة شاهد VIP الإلكترونية، قبل عرضها على شاشات التلفزيون بيوم، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

اقرأ أيضا:أسباب تصدر هاشتاج ادعم إذاعة القرآن الكريم تويتر (صور)

وتدور أحداث مسلسل عروس بيروت، في إطار اجتماعي يحمل الكثير من التشويق، ويناقش العلاقات الاجتماعية والإنسانية داخل الأسرة الواحدة، وقصص الحب المفعمة بالرومانسية التي تتجسد في قصة حب فارس الضاهر الذي يجسد شخصيته "ظافر العابدين"، وهو ابن عائلة ثرية في ضيعة لبنانية يقع في حب فتاة بسيطة تُدعى ثريا وهي الفنانة كارمن بصيبص، وترفض والدته الست ليلى التي تلعب شخصيتها الفنانة تقلا شمعون هذه الزيجة ولكنه يتحداها ويتزوج من حبيبته رغمًا عن عائلته.