الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:31 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

آخرهم عمر كمال.. ”اشتباكات” باسم سمرة مع نجوم الفن بسبب ”الشرب” (فيديو)

باسم سمرة
باسم سمرة

تسبب خلاف الفنان باسم سمرة مع مطرب المهرجانات عمر كمال، في حالة من الجدل، وذلك خلال حفل عيد ميلاد بإحدى الفيلات الخاصة بمنطقة سقارة، وهو الحفل الذي حضره سعد الصغير وحمو بيكا وباسم سمرة، وأحيته الراقصات ليندا وكسندرا، بجانب حمزة الصغير وفرقة الصواريخ.

وفي التفاصيل، ومن خلال الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أوضح تفاصيل الأزمة، كان الفنان باسم سمرة، قد استشاط غضبًا، بعدما وجه عمر كمال التحية للحضور ناسيًا إياه، وهو ما أغضبه بشدة ما جعل عمر كمال يوقف الحفل ويوجه التحية الخاصة للفنان باسم سمرة، قائلًا: "يا أستاذ باسم أنت أستاذنا كلنا وجزمتك فوق راسي وأقسم بالله أنا ما شفتك وأنا بعتذر لك، وأنا مقدرش أزعلك كمان مرة".

فيما ذهب باسم سمرة للمسرح وأصر على نزول عمر كمال من على خشبة المسرح، وأمره أن يوجه التحية لعائلات منطقة الهرم وسقارة وللمطرب سعد الصغير، ولحمو بيكا الذان قاما، بتقبيل رأسه واعتذرا له بسبب عدم ذكر عمر كمال اسمه.

بينما رد عمر كمال على الفيديو الذي تم تداوله ليكشف تفاصيل الأزمة حيث قال: "باسم سمرة كان متقل شوية في الشرب وشتمني، وطلب مني شخص في الحفل توجبه التحية لباسم سمرة، وبعدما حييته برضة بيشتمني".

واستكمل خلال مداخلة تقديم الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة": "جالي بعدها الفنان سعد الصغير وقالي وقف المزيكا وحيي الفنان باسم سمرة، وفعلت، لكن هو شتم برضه وقلبها تحيات، وأنا زعلان عليه ومن اللي عمله بصراحة"، مضيفًا "أنا حاولت أراضيه أكثر من مرة، ومفيش فايدة".

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي أثار فيها الفنان باسم سمرة خلاف مع أحد نجوم الوسط الفني، والتي يعرضها "الطريق" في السطور التالية..

خلاف بين باسم سمرة ومحمد رمضان

في شهر مارس الماضي، كانت حدثت أزمة بين باسم سمرة ومحمد رمضان، وذلك عندما تم تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى لمشاجرة بينهم خلال حضور كل منهم حفل زفاف شعبي وظهر الفيديو بأن باسم سمرة قام بدفع محمد رمضان خلال غناء الأخير.

وعلق محمد رمضان على الأمر قائلًا: "باسم سمرة لم يكن في وعيه، ولو كان في وعيه كانت إيدي الشمال جاهزة"، وهو التصريح الذي أثار غضب باسم سمرة مجددًا.

بينما رد باسم سمرة على رمضان في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، حيث دعا محمد رمضان لمناظرة سينمائية في فيلم روائي قصير مدته 10 دقائق، وأن يتركا الحكم للجمهور ليعلن أيهما أفضل موهبة.

وتابع سمرة: "رمضان تغير بعد الشهرة ومن خلال البرنامج بقوله الشيطان سايقك، اصحى لنفسك يا ابني"، مضيفًا: "أقول أيه لأمي وأخواتي لما حد يشتمني ويقل مني كده، خاصة لما يكون عيل".

اقرأ أيضًا: أول ظهور لفلوكس وصدفة صادمة للعوضي.. أبرز لقطات عزاء محمود ياسين

 

خلاف بين باسم سمرة وأحمد البدري

عام 2015، كشف مصدر من فريق فيلم "جمهورية إمبابة"، أن المخرج أحمد البدري فقد الوعي وتم نقله الى المستشفي، بسبب الخلاف الحاد بينه وبين باسم سمرة، بسبب استمرار باسم سمرة في شرب الكحوليات داخل اللوكيشن مما أجل التصوير عدة مرات، وإعادة احد المشاهد أكثر من مرة.