الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:14 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

حلمي طولان: محمد شريف ”عليه مزاد”.. ومشوار الزمالك الإفريقي أصعب من الأهلي

محمد شريف
محمد شريف

أشاد حلمي طولان، المدير الفني لفريق الكرة بنادي إنبي، بالمستوى الذي ظهر به محمد شريف، مهاجم الفريق البترولي، والمعار من النادي الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري، وتسببه في فوزه فريقه على المقاولون بإحرازه هدفي اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الخميس.

 

وخلال تصريحاته لبرنامج "اللعيب" عبر قناة "أم.بي.سي. مصر"، قال حلمي طولان، عن لاعب المارد الأحمر المعار: "محمد شريف إذا لم يكن معارًا من الأهلي سيكون هناك مزادًا عليه من كل أندية الدوري".

 

وأضاف: "محمد شريف مهاجم غير تقليدي، وعندما كان في الأهلي كان يلعب في مركز الجناح، وهو يمتلك مميزات غير متواجدة في المهاجمين المصريين، ويجيد اللعب بكلا قدميه".

وعن المشاركة الإفريقية لقطبي الكرة المصرية وصدامهم بالأندية المغربية في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء غد وبعد غد، أعلن طولان عن دعمه للأهلي والزمالك، متمنيًا أن تكون الأميرة السمراء مصرية في نهاية المشوار.

 

وقال نجم القلعة البيضاء السابق في تصريحاته: "تمنى أن يحققا الأهلي والزمالك الفوز في مواجهتهما، وأن يكون نهائي دوري أبطال إفريقيا مصريًا خالصًا، ويحققا نتيجة إيجابية في المغرب".

 

اقرأ ايضًا: عاجل | مواعيد مباريات اليوم الجمعة 16-10-2020 والقنوات الناقلة

وأردف: "الزمالك من الممكن أن يواجه صعوبات عن الأهلي لأن الأجانب انضموا له متأخرين، وأتمنى أن يكونوا جاهزين، ويلعبوا المباراة بالكامل لأنهم سيصنعوا الفارق.. فرص الأهلي والزمالك في الوصول للنهائي جيدة بتحقيق نتيجة إيجابية في الذهاب بالمغرب، ولا أعتقد الظروف التي يمر بها نادي الزمالك ستؤثر عليه".

موضوعات متعلقة