الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:11 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

لبلبة ونادية الجندي وخالد النبوي يشاركون في جنازة محمود ياسين (صور)

نادية الجندي في جنازة محمود ياسين
نادية الجندي في جنازة محمود ياسين
محمد توفيق

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور جنازة الفنان الراحل محمود ياسين، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، والمشاركة في تشييع جثمان الفنان الراحل بعد صلاة الظهر، بجانب أسرة الفنان الذين كانوا في استقبال الحضور، وهم السيناريست عمرو محمود ياسين وابنه، والفنان محمد رياض ونجله وعدد من أفراد العائلة، وظهرت الفنانة شهيرة وهي منهارة.

ومن النجوم الذين حرصوا على تشييع الجثمان، خالد النبوي، ومحمود حميدة، ودلال عبد العزيز، ومنير مكرم، ولقاء سويدان، وبوسي شلبي، وأحمد السقا، وحسين فهمي، وسوزان نجم الدين، وعزت العلايلى، وأشرف زكي، ونادية الجندي، ورشوان توفيق، ولبلبة.

ووصل جثمان الفنان الراحل محمود ياسين إلى المسجد استعدادًا لتشييع جنازته ودفن جثمانه بمقابر الأسرة بطريق الفيوم، ومن المقرر أن تستقبل أسرة محمود ياسين العزاء بعد دفن الجثمان فى المقابر، وتقام ليله العزاء غدًا الجمعة بالشيخ زايد بعد صلاة المغرب.

وقدم محمود ياسين العديد من الأعمال المميزة في السينما منها: "نحن لا نزرع الشوك"، وكانت أول بطولة له مع شادية عام 1970، "أنف وثلاث عيون"، "مولد يا دنيا"، "اذكريني"، "الباطنية"، "الجلسة سرية"، "الحرافيش"، "على من نطلق الرصاص"، "الرصاصة لا تزال في جيبي".

اقرأ أيضًا: عاجل | السقا وحسين فهمي وأشرف زكي أوائل الحضور لتشييع جثمان محمود ياسين (صور)

‫وفى التليفزيون قدم عشرات المسلسلات منها "غدا تتفتح الزهور"، "اللقاء الثاني"، "اليقين"، "العصيان"، "سوق العصر"، "ضد التيار"، "أبو حنيفة النعمان"، "ماما فى القسم" التي كانت في آخر أعماله في الدراما.