الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:25 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

بعد تعافيه من السرطان.. جمال يوسف لـ ”الطريق”: بقالي 3 أيام تعبان بسبب كثرة الحديث

جمال يوسف
جمال يوسف

كشف الفنان جمال يوسف عن تطورات حالته الصحية بعد تعافيه من سرطان البلعوم، قبل أسبوع، مشيرًا إلى إنه يشعر بتعب شديد منذ ثلاثة أيام، حيث أنه أجرى الكثير من الأحاديث التي أرهقته بشدة حيث أنه يجد صعوبة في الكلام.

أضاف جمال يوسف في تصريح خاص لـ "الطريق"، قائلًا: "الحمد لله على كل حال عملت تحاليل كثيرة الفترة الحالية، بس أشعر بتعب منذ ثلاث أيام لإني أرهقت نفسي في أحاديث مع ناس لإني مش بحب أكسف حد".

كان الفنان جمال يوسف كشف عن تعافيه من مرض سرطان البلعوم يوم السبت الماضي الموافق 3 أكتوبر، بعد معاناة دامت حوالي ستة أشهر، حيث أصيب به في شهر مارس الماضي.

وظهر جمال يوسف وهو يبكي في مقطع فيديو داخل إحدى المستشفيات إلى جانب الممرضات معبرًا عن امتنانه لهم للاهتمام بحالته الصحية في الفترة الأخيرة.

وكان جمال يوسف قد أثار تعاطف الجمهور شهر سبتمبر الماضي، وتصدر قائمة الأعلى بحثا عبر جوجل وذلك بعدما كشف المخرج تامر حمزة، عن إصابته بمرض "سرطان البلعوم"، طالبا الدعاء له، حيث نشر صورة له، عبر حسابه الخاص بموقع "فيسبوك"، مصحوبة بتعليق: "اللي في الصورة دي ممثل زميل اسمه جمال يوسف، وزي ما أنتوا شايفين ضحكته جميلة وطيبة ونقية".

اقرأ أيضًا: أمينة خليل: تراجعت عن إجراء عملية تجميل بسبب رسالة من ربنا (فيديو)

وأضاف: "عشرة 25 سنة، ماشوفتش منه غير كل خير وطيبة، جمال اتمكن منه المرض ومافيش حاجة بعيدة عن ربنا إنه يعدي منها بخير ويقوم بالسلامة، أرجوكم ادعوله، جمال محتاج دعواتنا".