الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:28 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

بعد تكريمهما أمام السيسي.. أمير كرارة وبيتر ميمي ضيفا ”صاحبة السعادة” (فيديو)

أمير كرارة وبيتر ميمي
أمير كرارة وبيتر ميمي

تستضيف الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، الفنان أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي، في حلقة اليوم الاثنين، من برنامجها "صاحبة السعادة" الذي تقدمه عبر شاشة قناة "dmc".

وروجت إسعاد يونس للحلقة من خلال فيديو عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث من المقرر أن يتحدثا عن كواليس جديدة من مسلسل "الاختيار"، الذي عرض في رمضان المنقضي 2020 محققًا نجاحًا كبيرًا.

ونشرت إسعاد الإعلان التشويقي للحلقة، وصحبته بتعليق: "مسلسل الاختيار من أقوى الأعمال اللي اتعملت السنين اللي فاتت.. استنوا أمير كرارة وپيتر ميمي في حلقة خاصة جدًا يوم الإثنين الساعة 11 مساءً على Dmc".

يُذكر أنه تم تكريم الفنان أمير كرارة  والمخرج بيتر ميمي، عن دورهما في مسلسل "الاختيار"، أمس الأحد، خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ32 للقوات المسلحة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، فى ظل الاحتفالات بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

وقال أمير كرارة أثناء تكريمه أمام الرئيس: "كل سنة وأنتم طيبين وجيش مصر العظيم بخير، أحب أشكر القوات المسلحة أنها أدتني فرصة أقدم رسالة مهمة زي رسالة "الاختيار"، وأظن الرسالة وصلت من أول يوم رمضان وإحنا بنتكرم في الشارع، بس انهاردة التكريم الكبير أمام شعبنا والقوات المسلحة والرئيس السيسي.

اقرأ أيضًا: ابنتا رانيا فريد شوقي تثيران ضجة بملابس مكشوفة البطن (صور)

يُشار إلى أن كرارة يتعاون مع بيتر ميمي في مسلسل جديد يحمل اسم "عمر الناجي"، مكون من 8 حلقات فقط، من المقرر عرضه على منصة watch it الرقمية خلال الفترة المقبلة، ويسجل المسلسل التعاون السابع بينهما، بعدما قدما معًا نجاحًا في أكثر من عمل آخرها مسلسل "الاختيار"، وقبله "كلبش" بأجزائه الثلاثة، وفي السينما قدما فيلمي "حرب كرموز" عام 2018، و"كازابلانكا" عام 2019.

موضوعات متعلقة