الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:10 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

تصفيات كأس العالم 2022.. ميسي يقود الأرجنتين للفوز على الإكوادور

ميسي
ميسي

حقق منتخب الأرجنتين لكرة القدم، فوزًا صعبًا على نظيره منتخب الإكوادور، خلال المباراة التي جمعتهما في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بهدف دون رد، على استاد "لا بومبونيرا" الأسطوري في بوينس آيرس، ضمن الجولة الأولى من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم، والمقرر لها في قطر 2022.

 

وحصد منتخب التانجو نقاط المباراة الثلاث بأقدام قائده ونجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، بعدما أحرز هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء، في الدقيقة 13، ليحتل بهما الأرجنتين المركز الثاني في المجموعة، برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن جاره الأوروجوياني المحتل المركز الأول.

وتمكن البرغوث الأرجنتيني من التسجيل مبكرًا، بعدما ضغط لاوتارو مارتينيز على مدافعي الإكوادو، ثم مررها للقائد ميسي، الذي بدوره تقدم بها في منطقة الجزاء، ومررها طولية إلى لوكاس أوكامبوس، ودخل بها في منطقة جزاء المنافس، لكنه تعرض للإعاقة من قبل أحد مدافعي الإكوادور في الدقيقة 11.

 

اقرا ايضًا: مواعيد مباريات اليوم الجمعة 9 -10-2020 والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يخوض منتخب التانجو مباراته الثانية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، مساء الثلاثاء المقبل، وذلك عندما يحل ضيفًا على نظيره البوليفي في هيرناندو سيليس.

 

ويشاركة في تلك التصفيات عشر في القارة، وتقام بنظام دوري من دور واحد، لتتأهل المنتخبات صاحبة المراكز الأربعة الأولى مباشرة إلى النهائيات، في حين يخوض صاحب المركز الخامس ملحقا مع منتخب من قارة أخرى على مقعد آخر في المونديال.

موضوعات متعلقة