الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:31 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الدكتور هاني الناظر لـ”الطريق”: وصفي بـ”طبيب الغلابة” فخر وبرد الجميل للناس

الدكتور هاني الناظر
الدكتور هاني الناظر

على مواقع التواصل الاجتماعي، يشيد رواد السوشيال ميديا بالدكتور هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث السابق، حتى أطلقوا عليه "طبيب الغلابة على السوشيال ميديا"، كونه يواصل الإجابة على استشاراتهم ويعرض عليهم العلاج الخاص بهم.

وتعليقًا على ذلك، قال الدكتور هاني الناظر، إن إطلاق المواطنين عليه طبيب الغلابة، أنه شرف كبير بالنسبة لي، قائلاً" مرة قولت لحد أني لما أخدت شهادة الدكتوراة كنت فرحان لكن لقب طبيب الغلابة بالنسبة لي أغلى وأهم لأن الدكتوراة أخدتها بمجهودي لكن لقب طيبب الغلابة أخدته بحب الناس وده أعظم".

 

وأوضح "الناظر" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أنه بالرغم من انشغاله بالعديد من مهام عمله، إلا أن إجابته على استشارات المواطنين هو الأولوية بالنسبة له، لأنه عمل وطني" قائلاً:"اللي عاوز يخدم وطنه عليه إنه يخدم أهلها علشان كدة مساعدة الناس عندي رقم واحد وطنيًا وإنسانيًا".

اقرأ أيضًا: فيديو.. هاني الناظر يفجّر مفاجأة صادمة عن كورونا

وأضاف الدكتور هاني الناظر، أن مهنة الطب هو علم من عند الله فلا يجب ان يبخل به الطبيب على المرضى، قائلاً:"الطب علم أعطهوني الله ومينفعش إني أبخل به على الناس وأنا بحس أني بعمل الواجب إللي عليا والناس اللي أنا بساعدهم لولاهم مكنتش هبقى أستاذ علشان كدة بشوف الناس أصحاب فصل وأنا برد الجميل".

 

وأكد "الناظر" أنه يجيب في اليوم الواحد على استشارات للمواطنين أكثر من الذين يزورون عيادته على مدار شهر كامل، مؤكدًا أنه يقدم روشتة علاج لكل مريض يتحدث إليه عبر وسائل التواصل بنفس العلاج الذي يقدمه للمريض الذي يزور عيادته.