الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:31 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية

عاجل… تعرف على موقف محمد الشناوي وأيمن أشرف من مواجهتي بيراميدز والوداد

محمد الشناوي
محمد الشناوي

تترقب جماهير الأهلي مواجهتي الفريق المقبلة أمام بيراميدز الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الممتاز، والوداد المغربي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويعاني الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، من كثرة الغيابات في صفوف الأحمر خاصة في قلب الدفاع قبل مواجهة الوداد المصيرية.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق، موقف محمد الشناوي وأيمن أشرف من مواجهتي بيراميدز والوداد المقبلتين.

وكتب "شوبير" عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "الشناوي وأيمن أشرف يلحقان بمباراة الوداد لكنهما لن يشاركا أمام بيراميدز".

ويعاني محمد الشناوي مزق في العضلة الضامة بمقدار ملي في ملي، حيث قرر الجهاز الطبي بالنادي الأهلي وضع برنامجا تأهيليا واستشفائيا خاصا للاعب لتجهيزه لمباراة الذهاب أمام الوداد المغربي.

ويؤدي اللاعب جلسات علاج طبيعي لعدة أيام قبل أن ينتظم في برنامج بدني دون التسرع في عودته، وذلك لضمان تجهيزه وشفائه من الإصابة بأفضل حال قبل لقاء الوداد المغربي.

اقرأ أيضًا: مران الأهلي | عودة أحمد الشيخ وغياب بادجي وأيمن أشرف

ويعاني أيمن أشرف من إجهاد خفيف في عضلة السمانة، أثناء مشاركته في مباراة الأهلي وإنبي حيث فضل الجهاز الفني تبديله من اللقاء خوفًا من تفاقم الإصابة.