الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

الاتهامات تلاحق ”ابن الزمالك” حول مباراة الأهلي وإنبي

فريق الأهلي
فريق الأهلي

فجر خالد الغندور نجم الزمالك السابق، مفاجأة من العيار الثقيل عقب مباراة الأهلي وإنبي، والتي حسمها المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

 

وأبدى خالد الغندور دهشته من أداء إنبي الهزيل الذي ظهر أمام الأهلي، وتسبب في فوز الأحمر ثلاثية فضلَا عن الفرص الضائعة.

وقال الغندور في تصريحات عبر قناة "الزمالك": "يبدو أن حلمي طولان مدرب إنبي، لا يجيد تقديم المباريات الكبيرة سوى أمام الزمالك فقط".

 

وتابع: "وصلتني رسائل من مشجعي الزمالك، بأن طولان لم يقف من الأساس على الخط في لقاء الأهلي، عكس ما كان يفعل في مباراة فريقه ضد الزمالك".

 

وتساءل: "فكرة إقامة مباراة الأهلي وإنبي على ملعب الأحمر في السلام، بالنسبالي لغز كبير، وليه ملعبوش في ملعب بتروسبورت".

وواصل: "إنبي بيلعب كل مبارياته على بتروسبورت، لكن اتحاد الكرة أخل بتكافؤ الفرص في تحديد ملاعب الدوري، بدليل أن الأهلي وطنطا لعبوا على ستاد الأهلي".

 

اقرأ أيضًا: حلمي طولان: الأهلي سرقنا في بداية اللقاء.. وهذا رأيي في موسيماني

واختتم خالد الغندور تصريحاته: "نفس الأمر تكرر في كأس مصر، بعدما اختار اتحاد الكرة ملعبًا محايدًا لاستضافة مباراة الزمالك وسموحة بالإسماعيلية، بينما اختار ملعب الأهلي لاستضافة لقاء الأهلي والترسانة في الكأس".