الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:46 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كاميرات في غرف نوم المذيعات.. تفاصيل فضيحة جديدة لأيمن نور

أيمن نور وايات عرابي
أيمن نور وايات عرابي

فضائح تلاحق أيمن نور السياسي الهارب الإرهابي، لتضاف إلى السيرة الذاتية المليئة بالعلاقات المشبوهة والغير شرعية.

كشفت مصادر مطلعة عن وجود علاقة سرية قديمة لإيمن - نور السياسي الهارب مع الإخوانية آيات عرابي، وانفصالهما بسبب علاقاته النسائية الكثيرة التى لاتعد.

المفاجأة ما أعلن عنه خلال الساعات الاخيرة القيادي في جماعة الإخوان الإرهابية سامي كمال الدين، بأن أيمن نور يضع كاميرات في غرف نوم المذيعات.

فضائح أيمن نور

وهدد القيادى الإخواني الإرهابي سامي كمال الدين خلال تسريب صوتي له، أذاعه برنامج "آخر النهار" الذي يبث على قناة "النهار"، السياسي أيمن نور المشرف على قناة الشرق، في فضح جلسات النساء.

وقال الإرهابي: "أقسم بالله أنا لو اتكلمت هجيب عاليها وطيها، أنا هجيب اللي اتنشر قبل كدة عن اللي كانوا بيحطوا كاميرات في غرف المذيعات ويمنحوا الجنسية التركية للموجودين في مصر".

وأضاف: "أقسم بالله إذا لم تعود الأمور إلى نصابها الصحيح معايا وغيري، هامنشن أردوغان والحكومتين التركية والمصرية، وهتكلم عن الكوارث مش هاسكت"، متابعًا: "كلام ونميمة وجلسات نسوان وفي الآخر يرفع عليا قضية، هو عارف أنا مين ومستوى تصرفاتي إيه، من فضلكم لموا الراجل ده".

تأتي تلك الفضيحة بعد ساعات من كشف غموض العلاقة السرية بين السياسي الهارب الإخوانى نور وآيات عرابي الإخوانية، ارتباطهما وإقامتهما في بلد بيروت ثم الانفصال بسبب علاقات أيمن نور النسائية التى لا تعد .

الطريق يكشف سر خلافات أيمن نور وآيات عرابي

كما كشفت مصدر أن سر المشاكل التي وقعت بين الهارب السياسي الإخواني الإرهابي أيمن نور والإخوانية آيات عرابي المعروفة إعلامية "مذيعة السرير"، التي وصلت إلى تبادل الاتهامات، أن المشاكل تعود إلى علاقة سرية جمعت بين نور وعرابي، خلال إقامتهما في بيروت، قبل أكثر من سنة ونصف.

وأضاف المصدر، أن السياسي الهارب الإخواني الإرهابي أيمن نور وآيات عرابي، أقاما علاقة غير شرعية خلال فترة التي تواجدهما داخل بيروت، واستمرت العلاقة السرية بعيدًا عن عيون الناس والإعلام لمدة عام، حتى انتهت إلى قرارهما الإثنين بالانفصال، لتستقر ايات عرابي في الولايات المتحدة الأمريكية، ويستقر السياسي الإخواني أيمن نور في تركيا.

وأشار إلى أن قرار الانفصال جاء بناء على رغبة الإخوانية آيات عرابي، بعد أن كشفت علاقات نسائية كبيرة للإرهابي أيمن نور خلال فترة علاقتهما، وهو ما دفعها إلى طلب الانفصال، ثم تطورت المشاكل الشخصية إلى اتهامات متبادلة بالسرقة والاحتيال.

موضوعات متعلقة