الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:30 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الشباب والرياضة يصدم مرتضى منصور في أزمة ”الأولمبية”

مرتضي وصبحي
مرتضي وصبحي

استمرت تبعات أزمة قرارات اللجنة الأولمبية بعزل رئيس نادي الزمالك من منصبه في التصاعد مع إصرار الأخير على عدم الاعتراف والامتثال لتلك القرارات ضاربا بها عرض الحائط.

ومع تصاعد الأزمة اتجهت الأنظار إلى مكتب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والذي تجنب الخوض في تفاصيل الأزمة والتزم الدبلوماسية.

وعلق وزير الرياضة على الأزمة: "سنتدخل فيما هو قانوني، نادي الزمالك واللجنة الأوليمبية واتحاد الكرة وكل الاتحادات، هيئات رياضية لها استقلاليتها ولوائحها ما يخص تدخلنا يكون تطبيق القانون وسنطبق القانون".

وأضاف الوزير على هامش حفل تكريم ميار الشريف ومحمد صفوت بطلا التنس الأرضي: "ليس لنا تدخل في تطبيق اللوائح، هذا اختصاص الهيئات الرياضية تطبيق القانون على الجميع ونحن ملتزمون به".

كانت الأحداث في الوسط الرياضي المصري قد اشتعلت في الفترة الأخيرة، بعد قرارات اللجنة الأوليمبية بإيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لمدة 4 سنوات، حيث رفض الأخير تنفيذ القرار.

الأهلي يطالب ”فيفا” بحرمان النجم الساحلي من قيد اللاعبين

عمرو أديب يطالب وزير الرياضة بالتدخل

وشهدت الساعات الأخيرة عدة مطالبات لوزير الرياضة بالتدخل لحل الأزمة، حيث قال الإعلامي عمرو أديب: "أزمة اللجنة الاوليمبية ونادي الزمالك لازم تخلص وتخلص بدري كمان".

ووجه رسالة لأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قائلا: "لازم تتدخل وتحل الأزمة، انت مستني لما الناس تبقي في الشارع يوم الأربعاء ونقعد نقول يا حلالي يا بلالي".

اقرأ أيضا: الرياضة والنصر.. 10 معلومات عن الدوري المصري موسم حرب أكتوبر 73

وأضاف: "الموضوع بجد وخطير وجمهور الزمالك لا يستهان به والوزارة بتاعتك أمام النادي، وبصراحه أنا مش شايف حد واخد الموضوع بجد".

واختتم عمرو أديب: "وأنا بقول للجميع الموضوع جد وجمهور الزمالك كبير، والفريق لسه مخلصش من أزمة فرجاني ساسي ودخل في أزمة أكبر".

وكان مرتضى منصور قد أعلن عن تقدمه بمذكرة لوزير الشباب والرياضة، وطالب بالاجتماع معه بسبب قرارات الأولمبية.

موضوعات متعلقة