الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شهيرة: محمود ياسين الفنان الوحيد الذي ارتبط اسمه بانتصارات أكتوبر

محمود ياسين وشهيرة
محمود ياسين وشهيرة

بالتزامن مع انتصارات أكتوبر الـ 47 العظيمة، استعادت الفنانة شهيرة صورة من فيلم "الرصاصة لا تزال في جيبي"، بطولة الفنان القدير محمود ياسين ومن الأعمال الهامة التي وثقت مرحلة العبور من الهزيمة إلى النصر، حيث أكدت أن زوجها الفنان الوحيد الذي ارتبط اسمه بانتصارات أكتوبر على الشاشة.

ونشرت شهيرة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة لمحمود ياسين وحسين فهمي من فيلم "الرصاصة لا تزال في جيبي"، وصحبتها بتعليق: "الرصاصة لا تزال في جيبك حبيبي.. الفنان الوحيد الذي قام ببطولة أفلام أكتوبر لذلك أرتبط اسمك بانتصارات أكتوبر العظيم علي الشاشة".


وبمناسبة هذه الذكرى من المقرر أن يعرض الفيلم اليوم الثلاثاء بدون فواصل على قناة " نيل سينما" في تمام الساعة 4 مساءً، والفيلم من بطولة محمود ياسين، حسين فهمي، يوسف شعبان، صلاح السعدني، نجوى إبراهيم، والفيلم من تأليف إحسان عبد القدوس، وإخراج حسام الدين مصطفى.

وفي وقت سابق، أعربت الفنانة شهيرة، عن استيائها الشديد من شائعات وفاة زوجها محمود ياسين، التي تم تداولها مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت، إن ما يحدث من ترويج شائعات بحقه زاد عن الحد، مؤكدة أنها ستتقدم ببلاغ للنائب العام.

اقرأ أيضًا : بإطلالة جديدة.. أسماء شريف منير تتألق بالأزرق في أحدث ظهور لها (صورة)

وطالبت شهيرة، حينها خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى تامر أمين ببرنامج آخر النهار، الذى يذاع على قناة النهار، نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي بالتحرك في ذلك الأمر "، مضيفة: "أتمنى صوتي يوصل لمكتب النائب العام ومكتب نقيب الممثلين، لأن محدش بيتحقق من الأمر"، مضيفة: "أنا مش بتكلم بصوتي بس، في طابور طويل للفنانين اللي تعرضوا للأذى من الشائعات دي".