الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:44 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

فرج عامر عن حسام حسن: هو أفضل مهاجم في مصر.. واللي عايزه يدفع 50 مليون

حسام حسن
حسام حسن

تحدث فرج عامر رئيس نادي سموحة، حول مستقبل مهاجم الفريق السكندري حسام حسن، بعد توديع الفريق لبطولة كأس مصر من دور الـ 16 على يد الزمالك.

وقال فرج عامر في تصريحات لبرنامج البريمو عبر قناة "TEN" مع الإعلامي محمد فاروق: "لسه مفيش عروض جدية، فرق كتير مهتمة بيه، وكان فيه عرض إسباني ورفضته لأنهم طلبوه إعارة مش بيع".

فيديو.. عماد الدين حسين يوضح دلالة اعتماد الإخوان على محمد علي

وأضاف: "حسام حسن أفضل مهاجم في مصر، رغم أنه يلعب تحت ضغوط وتكتل المدافعين أمامه لكنه خطير دائماً، وخاض مباراة الزمالك وهو ليس في كامل جاهزيته".

وتابع: "هو مهاجم خبرة، وأرحب باحترافه في الخارج، ومرفوض بيعه بأقل من قيمته، هو جاله عرض يساوي 50 مليون جنيه مصري من سمسار فرنساوي لتسويقه في ثلاث دول".

واستكمل: "أنا بفهم في اللاعيبة كويس جداً، والشباب الصغير في الفريق مختارهم بعيني، وفي لاعيبة كتير في الأهلي والزمالك وبيراميدز أنا اللي طلعتهم، وبعت لاعيبة لسويسرا وألمانيا والسعودية".