الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:13 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

محمد هنيدي: كنت هغرق في النيل بسبب ”يانا يا خالتي” (فيديو)

محمد هنيدي
محمد هنيدي

أرجع الفنان محمد هنيدي سبب حبه للنيل إلى ذكريات تعود لفترة حياته في منطقة إمبابة.

قال هنيدي في لقاء خاص مع برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، إن "النيل بعيد عن جماله والهواء العليل لكن مرتبط معايا بذكرياتي في "إمبابة" زمان أيام مذاكرة الثانوية العامة مع أصحابي، وقبل وجود المنشات التي حجبت كثير من النيل كنت بستني المراكب اللي جاية من أسوان وأتكلم مع اللي فيها وأتعرف عليهم".

اقرأ أيضا| رسالة رومانسية من رامى جمال لزوجته في عيد ميلادها: الست دي جدعة جدا

أضاف أن النيل يدخل من يتجول فيه ولو بمركب بسيط في حالة إنسجام كاشفاً أن له ذكريات رومانسية مرتبطة بالنيل، متابعًا: "النيل بالنسبة ليا ذكريات كثيرة مع صديقي الراحل علاء ولي الدين واشرف عبد الباقي في بداية مشوارنا الفني وإحنا بنشق طريقنا كنا لازم يومياً بعد الشغل نيجي على النيل".

كما كشف الفنان عن ذكريات تتعلق بأحد المراكب في منطقة المعادي في بدايته الفنية، قائلاً: "كان فيه مركب صغيرة في المعادي صاحبها عم أحمد الله يرحمه كنا نروح أنا وعلاء ولي الدين، وأشرف بعد شغلنا وناخد أكلنا ومعانا فلوسنا ونعد لحد وش الفجر ننبسط هناك وتحول النيل لصاحب لنا".

استطرد قائلاً: "النيل بقى صاحب وصديق، ورغم كده كنت هغرق فيه في اثناء تصوير فيلم (يانا يا خالتي) مع الفنانة دنيا سمير غانم في أحد المشاهد التي كان تصويرها في النيل".

كشف أنه في هذا المشهد شهد النيل تقلبات جوية جعلته أشبه بالبحر، قائلًا: "اتحول النيل في المشهد ده وبقى زي البحر وكانت مخاطرة، العوم في النيل أتقل من البحر وأنا عويم لحد ما وبحب العوم لكن المشهد ده حصل فيه موجة وسحب وربنا سترها".

يذكر أن برنامج "كلمة أخيرة" تقديم الاعلامية لميس الحديدي ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة على شاشة "ON".

موضوعات متعلقة