الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:45 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

رسميا.. كافين جونسون مساعدا لـ موسيماني في الأهلي

موسمياني وجونسون
موسمياني وجونسون

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تعيين كافيين جونسون المدير الفني السابق لبلاتنيوم ستارز، مدربًا عامًا في جهازه الفني.

 

ونشر موسيماني بيانًا عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث قال: "من دواع سروري أن أعلن أن كافين جونسون وافق على أن يكون مساعدي في الأهلي، جونسون يكمل فريقي التقني في الأهلي بعد مدرب الأحمال كابيلو رانجوانا ومحلل الأداء موسي ماتلابا".

وتابع: "مع مؤهلات كبيرة مثل رخصة كاف، ورخصة الاتحاد الجنوب إفريقي، بجانب دورات في البرازيل وإنجلترا وفي الإدارة الرياضية، جونسون لديه القدرة الكبيرة على المساعدة ضمن هذا الجهاز".

 

وأضاف مدرب الأهلي: "المدرب لبلاك ليوباردز وأمازولو وسوبر سبورت، والمساعد السابق في صنداونز، ومسؤول قطاع الشباب في أياكس كيب تاون، كان كريما لقبول عرضنا وترك جنوب إفريقيا والقدوم إلى مصر".

 

اقرأ أيضًا: الأهلي يستعد للسفر إلى المغرب.. ومسحة طبية في القاهرة وكازابلانكا

واختتم موسيماني: "أود أن أشكر إدارة الأهلي على منحي فرصة تكوين الفريق الذي أظن أنه سيساعدنا على تحقيق الفوز دائما مثلما هي ثقافة النادي".

 

فيما قال جونسون: "إنه لشرف لي أن أنضم لجهاز أحد أفضل المدربين في إفريقيا، في النادي الأكثر نجاحا في القارة، أود أن أشكر بيتسو على هذه الفرصة للعمل مع نادي القرن".