الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد فراج يشارك جمهوره برومو فيلم ”الصندوق الأسود” (فيديو)

محمد فراج
محمد فراج

شارك النجم محمد فراج ، جمهوره ومتابعيه، برومو ترويجي لفيلمه الجديد ، عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وروّج الفنان محمد فراج، من خلال الإعلان التشويقي الذي نشرة عن فيلم "الصندوق الأسود" وعلق قائلًا: "‎12 ساعة.. 3 أشخاص.. وصندوق أسود ‎الإعلان التشويقي لـ فيلم الصندوق الأسود 28 أكتوبر بالسينمات".

وتفاعل عدد كبير من متابعي ومحبي محمد فراج، مع الفيديو الذي نشره، وجاءت أبرز التعليقات كالتالي: "أخيرا ألف مبروك يا صديقي، بالتوفيق يا فيجو يا حبيبي وألف مبروك، ألف مبروك حبيبي بالتوفيق يا أحلى نجم" وغيرها.

"الصندوق الأسود" من إنتاج أفلام مصر العالمية، سينرجي ونيو سينشري وتتولي مهام تسويقه شركة MAD Solutions.

اقرأ أيضا| منى إش إش عن تجربتها مع كورونا: ”بنقوي بعض وعاملين نفسنا مافيناش حاجة”

الفيلم بطولة، منى زكي، محمد فراج، ومصطفى خاطر، وكان من المقرر عرض العمل منذ فترة ولكن تم تأجيل طرحه أكثر من مرة، ومن المقرر طرحه قريبًا في دور العرض السينمائية.

وتدور الأحداث حول "ياسمين"، حيث يكسر سكون أحد الليالي الهادئة في حياتها اقتحام غريبين منزلها في مهمة مصيرية لسرقة شيء مهم، تحاول "ياسمين" الفرار منهم ولكن بلا جدوى، فإلى أي مدى ستتمكن من الصمود؟ هكذا تدور أحداث فيلم الإثارة.

ويذكر أن الفيلم من قصة وإخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر وشريف سلامة وأسماء جلال.