الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:35 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في عيد ميلادها| صابرين قبلت بالزواج على ”ضرة”.. ورحلتها مع الحجاب عرضتها للهجوم

صابرين
صابرين

تحتفل اليوم الأحد، الفنانة صابرين بعيد ميلادها الـ 53، حيث ولدت في مثل هذا اليوم الموافق 4 أكتوبر 1967 في القاهرة، ونشأت وسط أسرة فنية حيث أنها ابنة أخت الفنانة نعيمة عاكف، وحصلت على ليسانس الآداب قسم الفلسفة.

وبمناسبة عيد ميلادها يرصد "الطريق" رحلة صابرين مع ارتداء الحجاب ثم خلعه الحجاب.

مطلع العام الماضي فاجأت صابرين جمهورها بخلعها الحجاب، وهو ما عرضها لهجوم شديد ونقد لاذع، بكت بسببه في ظل السباب الذي بات يوجه لأبنائها.

وتدرجت صابرين في خلع الحجاب، إذ ظهرت بالباروكة ومن ثم ارتداء "التربون"، حتى كانت المفاجأة لجمهورها بظهورها  بشعرها والتي صبغته باللون الأصفر، وذلك من خلال صورتين عبر حسابها الخاص على "إنستجرام".

انطلقت رحلة صابرين مع ارتداء الحجاب عام 1999 بعدما قدمت مسلسل "أم كلثوم" وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا، حيث نجحت في تجسيد رحلة كوكب الشرق أم كلثوم، لتأتي المفاجأة متمثلة في ابتعاد صابرين عن الساحة الفنية.


وكشفت صابرين في لقاء تلفزيوني أنها مرت بالعديد من الأزمات بعد عرض المسلسل، حيث تفككت أسرتها، وانفصلت عن زوجها الأول والد ابنها كما أنها شعرت بعد المسلسل بسوء حالتها النفسية، فقررت أن تبتعد، طالبة الهدوء والسكينة ورضا والديها.

وبعد غياب لمدة ستة أعوام، عادت صابرين للتمثيل مرتدية الحجاب، وخلال مشاركتها في مسلسل "الفنار" الذي عرض عام 2008، وارتدت الباروكة حيث تطلب أحد المشاهد ظهور صابرين بشعرها.

بعدها أكدت في لقاء تلفزيوني أنها استقرت على درجة أدنى من الحجاب، أطلقت عليها اسم اسم "الاحتشام" وفي هذه الفترة بات ظهورها بالباروكة في الأعمال الفنية أمرًا معتادًا.

زيجات صابرين

تزوجت صابرين مرتين في حياتها، الأولى من رجل الأعمال السكندري ياسر عبد اللطيف وأنجبت منه ولد يدعى نور، لكنهما انفصلا بعد 15 عامًا من الزواج.

وتزوجت صابرين للمرة الثانية، وهو زوجها حاليًا، من رجل الأعمال المصري صادق جلال المقيم بالولايات المتحدة وقبلت أن تكون زوجة ثانية، وأنجبت من زوجها ثلاثة أبناء.

وفي لقاء سابق مع صابرين قالت إنها وافقت على الارتباط بزوجها الحالي، كزوجة ثانية، إذ وافقت بهذا لأنه متزوج من غير مصرية مؤكدة أنها لو متزوج من مصرية لما وافقت على الإطلاق، مشيرة إلى أن زوجة زوجها سنغافورية أمريكية وتعيش في الولايات المتحدة.

اقرأ أيضًا: أبرز ما قاله جمال يوسف عن مرضه: جسمي اتحرق من الاشعاع ونفسي أكل فول وطعمية

وأكدت صابرين، أن زوجها لم يتزوجها إلا بعد أن أخبر زوجته الأولى، مشيرة إلى أن زوجته محترمة جدا، واصفة إياها بأنها "حد كان محترم إلى أبعد الحدود، ولما كانت عايشة هنا كانت بتذاكر لابني "نور"، مع ابنها".