الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:44 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

في ظل أزمته مع النقابة.. تكريم عمر كمال في لبنان

عمر كمال
عمر كمال

شارك مطرب المهرجانات عمر كمال متابعيه بنشر احتفاله بالتكريم من لبنان في ظل أزمته مع نقابة المهن الموسيقية.

ونشر عمر كمال الصورة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق قائلًا: "تكريمي اليوم في لبنان على أعمالي في 2020".

وجاء ذلك التكريم عقب أحيائه حفلاً غنائيًا قبل أمس الخميس، مع صديقه مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وأقيم الحفل وسط تفاعل كبير من الجمهور اللبناني، وقدما الثنائي مجموعة من الأغنيات الشهيرة لهما وأبرزها "بنت الجيران"، و"عود البطل"، و"هنعمل لغبطيطا".

وكان آخر أغنية للثنائي هي "هنعمل لغبطيطا"، التي طرحها عبر قناة عمر كمال الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وفي سياق آخر، طرح المطرب عمر كمال برومو أغنية ديو جديد يجمعه بالمطرب سامر أحمد والراقصة جوهرة، وتحمل اسم "أصلي ولا صيني"، وحصد به 12 ألف مشاهدة فقط عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

اقرأ أيضًا: بعد صورته مع زوجته وأولاه.. محمود عبد المغني يتصدر التريند ومتابعون: ”متأكد إنها المدام؟”

وتقول كلمات الأغنية: "غمزاتك حلوه موت.. وخدودك زى التوت.. مضروب على زبادي.. تمك عسل منقوط.. على القلب عطول بيفوت يا أحلى من حياتي.. ملكتيني في ثانيتين لخبطتيني نسيت أنا مين".

وأيضًا: "ملكتيني في ثانيتين لخبطتيني نسيت أنا مين مصري ولا لبناني.. شو عملتي فيا شغلتيني شغلتي حالي وسنيني.. أسرتيني هبلتيني ومعفرته قلبي وعيني.. عقلي طار يا جامدة.. نار ليل نهار بفكر فيكي.. أنتي أصلي ولا صيني".