الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:25 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”جمالها مصيدة”.. علاقة محرمة بـ2 مليون جنيه وسيارة BMW

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

استغل رجل جمال زوجته كـ"مصيدة للزبائن" من رجال الأعمال راغبي المتعة الحرام، وكان آخر ضحاياهما رجل أعمال أجبراه بالإشتراك مع موظف ثالث على توقيع شيكات، وعقود بيع سيارات، بلغت أكثر من مليوني جنيه، ليقع ثالثهما في قبضة يد الشرطة، بعد تمكن الرجل وزوجته من الهرب.

تلقت أجهزة الأمن بلاغا من رجل أعمال يفيد بقيام شخصان، بإقتحام الفيلا سكنه وقيداه ونجله، وأجبراه على التوقيع على شيكات وعقود بيع سيارتين فارهتين إحداهما سيارة BMW  يزيد سعرها على المليون جنيه، وفرا هاربين.

اقرأ أيضا: بعد مطاردة نارية.. ضبط 3 من أخطر العناصر الإجرامية بالقليوبية

وشكلت أجهزة الأمن فريق بحث تنسيقا مع قطاع الأمن العام، وتوصلت جهوده إلى أن موظف وراء ارتكاب الواقعة بالإشتراك مع آخر، وأعدت القوات مأمورية وتمكنت من القبض عليه.

 وبمناقشته قرر أن رجل وزوجته تعرفا عليه في أحد كافيهات الإسكندرية، واتفقا معه على تحصيل الشيكات من رجل الأعمال نظير نسبة تُمنح له، مضيفا أنه استعان بآخر وتوجها إلى الفيلا الخاصة برجل الأعمال، وقيداه ونجله، وأجبراه على التوقيع على شيكات وعقود بيع سيارتين فارهتين إحداهما سيارة "bmw" يزيد سعرها على المليون جنيه، مقابل حصوله على مبلغ 100 ألف جنيه من كل شيك، فضلًا عن استفادته بالسيارتين الفارهتين.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، وبعرضه على قاضي المعارضات بالمحكمة المختصة، أمر بتجديد حبسه على ذمة القضية، لمدة 45 يومًا، هذا وتكثف أجهزة الأمن من جهودها لضبط الهارب وزوجته.