الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 11:43 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
ماذا قال وزير الخارجية عن أزمة مياه النيل.. وكيف ستدافع عن حقوقها المائية؟ وزير الإسكان يتابع إجراءات تعويض أصحاب قطع الأراضي المنزوع ملكيتها في حي السلام ثان بالقاهرة وفاة والدة وزير الداخلية.. وصلاة الجنازة اليوم بمسجد الشرطة وزير الإسكان: تخفيض 50% من رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بأنواعها بالمدن الجديدة بضوابط محددة جهاز تنمية المشروعات يقدم برامج تدريبية مجانًا لشباب دمياط لدعم وتنمية مشروعاتهم وزير الخارجية لـ”للمصريين بأمريكا”: نستهدف دعم الاقتصاد الوطني بالترويج للأستثمارات موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الليلة بدوري الأبطال والقناة الناقلة أسعار العملات الأجنلبة والعربية مقابل الجنيه المصري اليوم ترقبوا.. موجه حارة تضرب هذه المناطق خلال ساعات تعليم البحيرة ترصد انتظام الطلبة والطالبات داخل المدارس في أول أيام العام الدراسي الجديد في أول أيام الدراسة.. نسب الإشغال بشواطئ الإسكندرية تنخفض إلى 20% مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

بعد تجربة بيراميدز.. البدري: الأهلي بيتي وبعد رحيلي عنه أصبحت بلا عمل

حسام البدري
حسام البدري

كشف حسام البدري، المدير الفني للأهلي السابق، والمنتخب الوطني الحالي، كواليس تجربته داخل نادي بيرامديز، بعدما تولى منصب إداري في النادي السماوي، عقب رحيله عن القلعة الحمراء، وكيف واجه الغضب الجماهيري.

وخلال تصريحاته عبر برنامج "ملعب أون"، على قناة "اون تايم سبورتس"، قال البدري: "حبي لجماهير الأهلي لن ينقص أو يتزعزع أبدا، الأهلي بيتي، في نفس الوقت لكي أحضر تدريبا للأهلي أو الزمالك يجب أن أنسق مع إدارة النادي.. لا يوجد تواصل مع مجلس الإدارة، لكن لن يأتي يوم وتنقطع علاقتي بالنادي الأهلي".

وأضاف: "أنا مدرب منتخب مصر حاليا، لكن بداخلي أنا أشجع الأهلي وهو بيتي، لكن حضور التدريبات يجب أن يتم بتنسيق".

وتابع البدري: "عملت كرئيس الرياضة في نادي بيراميدز وليس رئيس مجلس الإدارة.. حينما رحلت من الأهلي استقلت من منصبي، بعد التعصب البسيط عقب بطولة دوري الأبطال، كنت مستقيل وبلا عمل، وفي نفس الوقت أتى عرض من كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا، كنت موجودا هناك لتوقيع العقد مع كايزر تشيفز لمدة 3 سنوات".

وأردف: "ثم أتتني مكالمة للسفر ومناقشة قصة بيراميدز، وقتها لم يكن لدي عمل، وتلك فرصة لتوضيح موقفي.. كانت فرصة في مجال كرة القدم، وقتها لم يكن في رأسي تماما موضوع بيراميدز، كنت في جنوب إفريقيا، أتتني مكالمة حول المشروع ولم أوقع مع كايزر تشيفز وسافرت مجددا لمناقشة مشروع بيراميدز".

 

اقرأ أيضًا: حسام البدري يعلق على رحيل فايلر وكارتيرون من الأهلي والزمالك

 

سبب استبعاد لاعبي بيراميدز من المنتخب

واختتم: "وأنا مع المنتخب، حدث اختلاف وجهات نظر، سأوجه نداء في الفترة المقبلة، أن هذا منتخب مصر وحينما يطلب المنتخب لاعبين يجب أن يتم تلبية النداء طالما لا توجد ارتباطات.. ووجدت ما حدث من بيراميدز غير مقبول فقمت باستبعاد لاعبيه".