الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:54 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد غياب.. ريهام سعيد تعود إلى شاشة التليفزيون

ريهام سعيد
ريهام سعيد

بعد غياب على شاشة التليفزيون كإعلامية لمدة ما يقرب من عام، وغياب كممثلة دام إلى أربع سنوات، تعود ريهام سعيد من جديد إلي الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل جديد لم تكشف عن أية تفاصيل عنه.

ومن خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، نشرت ريهام سعيد صورة من كواليس تصوير مسلسلها الجديد، مصحوبة بتعليق: "يا رب المسلسل يعجبكم".

وانهالت الكثير من التعليقات من جمهورها على الصورة، جاء بعضها كالتالي: "والله لو كان برنامج كنا هنفرح أكتر"، "مشفتيش نفسك في التمثيل ومش هتمثلي تاني؟ وأنا كمان صراحة بحبك جدا كمذيعة بس كممثلة محستكيش"، "إنتي عملتي مسلسل.. طب صورتيها امتى ومفيش ليه أي أخبار عنه.. واسم المسلسل إيه وهيتذاع امتى؟ يا رب كل التوفيق والنجاح ليكى ودايما موفقة".

ويعد المسلسل عودة لريهام سعيد إلى التمثيل بعدما آخر أعمالها من خلال المشاركة في بطولة مسلسل "ستات قادرة"، قبل أربع سنوات حيث عرض عام 2016، مع عبير صبري، ونجلاء بدر، وغيرهم، ومن إخراج وتأليف أحمد عاطف.

أعمال ريهام سعيد كممثلة

ولريهام سعيد عدة مشاركات في عالم التمثيل حيث شاركت في مسلسلات هي: "فيفا أطاطا"، "ابن حلال"، "قلوب"، "الشك"، "أهل الهوى"، "شارع عبد العزيز"، "وتر مشدود"، "مسك الليل"، "المرسة والبحار"، كما شاركت في مسرحية "مرسي عاوز كرسي".

اقرأ أيضًا: حمو بيكا يزيل الشعر وأحمد سعد يعزز الذكورية.. عمليات تجميل النجوم تثير الجدل

وفي سياق متصل، كانت ريهام سعيد احتفلت، بانتهاء مدة إيقافها إعلاميًا بسبب قرار المجلس الأعلى للإعلام، بعد مهاجمتها لمرضى السمنة في العام الماضي، وكتبت على حسابها الخاص بموقع "إنستجرام": "النهاردة 28 أغسطس، ماسمعش ولا أشوف حد بيكتب الإعلامية الموقوفة".

أضافت: "مابقتش موقوفة والسنة دي كلنا قعدناها في البيت، مش أنا لوحدي وعدت السنة بسلام يالا افرحوا معايا بالبداية الجديدة واللي جاي كله خير ونجاح أنا متاكدة لأن ربنا كبير وعظيم.. يا بلدنا يا حلوة بالناس الحلوة.. بحبكوا أوي".