الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:51 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حمو بيكا يزيل الشعر وأحمد سعد يعزز الذكورية.. عمليات تجميل النجوم تثير الجدل

حمو بيكا
حمو بيكا

يخضع بعض النجوم الرجال مؤخرًا لإجراء تجميلات في وجوههم، وهو ما أثار الجدل حولهم على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة وأن الجمهور اعتاد على هذه العمليات للنساء بالإضافة إلى أنهم يفتخرون بذلك عبر حساباتهم بنشر صورهم من داخل عيادة التجميل.

حمو بيكا

كان آخر هؤلاء المشاهير الرجال حمو بيكا حيث ظهر في فيديو تم تداوله سريعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهر خلاله هو يخضع لجلسات تنظيف الوجه متظاهرًا بأنه يتألم قائلا: "أنا مناخيري مش حاسس بيها.. يا جدع.. يا بني سخنة.. هتحرق.. كفاية بقى".

عمر كمال وحسن شاكوش

قبل حمو بيكا خضع مطربا المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش مؤخرًا لإجراء تجميل في وجوههما، حيث ظهر عمر كمال في فيديو نشره عبر "إنستجرام" وتم تداوله سريعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في إحدى العيادات، وهو ما أثار تساؤلات جمهوره ومتابعيه عن سر خضوعه لعملية تجميل برفقة صديقه المطرب الشعبي حسن شاكوش وذلك خلال تواجدهما بدولة تونس.


ورد عمر كمال، في لقاء له مع برنامج "ET بالعربي"، عن الفيديو، قائلًا بإنه خضع هو وحسن شاكوش لجلسة حقن وبلازما للوجه، لافتًا إلى أنه شيء طبيعي ومعتاد من أجل الاعتناء والحفاظ على بشرتهما.

وأشار مطرب المهرجانات، بأنه كان لديه بعض التجاعيد في الوجه تطلبت منه الخضوع لعمل بلازما، قائلًا: "عملت حقن بلازما زي أى حد، كان عندي تجاعيد وعملتها"، مضيفًا: "أنا مش بنفخ شفايفي يعني".

اقرأ أيضًا: فضيحة في الوسط الفني.. إجبار ممثلة شابة على ممارسة الرذيلة مقابل 450 مليون دولار

أحمد سعد

قبلهم وفي بداية الشهر الجاري أجرى الفنان أحمد سعد، جراحة تجميل في وجهه، وتعرف طبيًا باسم "نحت الوجه مع الفيلر"، لتعزيز ملامح الذكورية القوية، حيث نشر جراح التجميل، شادي إسماعيل، عدة صور للمطرب، عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قبل وبعد خضوعه للعملية، والتي بينت الفارق الشديد في ملامحه.