الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب كورونا.. إقامة السوبر الألماني بدون جمهور

السوبر الالماني
السوبر الالماني

أعلنت السلطات الألمانية، عن استمرار غياب الحضور الجماهيري في منافسات كرة القدم، والتي تقام على أراضي مدينة ميونخ الألمانية، نظرًا للزيادة الملحوظة في أعداد المصابين والوفيات بفيروس كورونا المستجد في البلاد.

وكشف ديتر رايتر، عمدة مدينة ميونخ الألماني، مصير الحضور الجماهيري في لقاء السوبر الألماني، والذي من المقرر أن يجمع بين العملاق البافاري بايرن ميونخ وضيفه بروسيا دورتموند، مساء الأربعاء المقبل، على ملعب "أليانز أرينا".

وأعلن عمدة مدينة ميونخ الألماني أنه نظرًا للظروف الصحية الصعبة في البلاد، والزيادة الهائلة في أعداد الإصابة بفيروس كورونا، الذي يعود بقوة في القارة العجوز، فإنه أصدر قرارًا نهائيًا بمنع أي جماهير من حضور مباراة السوبر المحلي.

بالرغم من أن هناك عدد كبير من مدن ألمانيا قد فتحت ملاعبها مرة أخرى للجماهير بعد غيابهم منذ مارس الماضي، ولكن مدينة ميونخ على وجه التحديد لم تتخذ هذه الخطوة بعد، خوفًا من تفشي الفيروس.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة ميار شريف وكارولينا بلشكوفا في بطولة رولان جاروس للتنس والقنوات الناقلة

ويدخل العملاق البافاري بايرن ميونخ لقاء الأربعاء المقبل والمنافسة على لقب السوبر المحلي، بصفته بطلًا للثنائية المحلية، بعد حصوله على الدورى الألمانى الممتاز فى الموسم الماضى، حيث توج للمرة الـ34 فى تاريخه والثامن على التوالى، وتتويجه بلقب كأس ألمانيا، فى حين ينافس بروسيا دورتموند على اللقب بصفته وصيف البوندسليجا.