الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:20 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص… لجنة التخطيط بالأهلي توصي بالتعاقد مع حارس الزمالك

الاهلي
الاهلي

كشف مصدر مسئول في النادي الأهلي، عن رغبة لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء في التعاقد مع حارس مرمى جديد لفريق الكرة الأول، لتدعيم مركز حراسة المرمى في الموسم المقبل، رغم رفض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للمارد الأحمر.

وقال المصدر في تصريحاته لـ"الطريق"، إن أحمد الشناوي حارس الزمالك السابق، وبيراميدز الحالي، جاء كهدف للجنة التخطيط بالنادي، نظرًا لما يتمتع به الحارس من خبرات كبيرة في القلعة البيضاء والمنتخب الوطني تمكنه من حماية العرين الأحمر.

وأوضح المصدر: "لجنة التخطيط بالنادي الأهلي أوصت بالتعاقد مع أحمد الشناوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة بعد أن كان اللاعب قريبًا من التواجد في صفوف الفريق قبل انضمامه لبيراميدز".

وتابع المصدر، أن فايلر رفض التعاقد مع حراس مرمى في الفترة المقبلة، مؤكدًا على وجود محمد الشناوي ومصطفى شوبير في مركز حراسة المرمى يعد كافيًا، وهو ما رفضته لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح.

اقرأ أيضًا: فلاش باك.. الأهلي يضرب طنطا بخماسية نظيفة في أخر مواجهة بالدوري

يذكر أن أحمد الشناوي كان قريبًا من الانضمام لفريق الكرة بالنادي الأهلي، قبل أن يحصل نادي بيراميدز على توقيعه قادمًا من صفوف الزمالك.

وأعلن النادي السماوي أمس، على حصوله على خدمات شريف إكرامي، وهو ما يهدد استمرار الشناوي في الفريق، بسبب وعود الإدارة بشأن تواجد إكرامي حارس مرمى أساسي في مباريات الفريق المقبلة.