الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:11 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

معادلة إنجاز شريف إكرامي.. رقم قياسي جديد ينتظر محمد الشناوي أمام طنطا

محمد الشناوي
محمد الشناوي

يستعد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمعادلة الرقم القياسي الخاص بنظافة الشباك في موسم واحد، والمسجل سابقًا باسم شريف إكرامي، لاعب بيراميدز الحالي، والأهلي السابق.

حيث أن الشناوي يملك في رصيده 22 مباراة دون أن تهتز شباكه، وتفصله 90 دقيقة فقط، خلال مواجهة المارد الأحمر ضد طنطا، والمقرر لها الثامنة من مساء اليوم السبت، بإستاد الأهلي بمدينة السلام، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الممتاز، على كسر الرقم المسجل باسم حارس الأهلي السابق، بـ 23 مباراة.

ويتربع الأهلي على قمة الدوري الممتاز برصيد 76 نقطة، جمعهم من 29 مباراة، حيث حقق الفوز في 24 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر مواجهة واحدة.

أما عن الحارس الدولي، فقد تمكن من تحقيق حقق من الأرقام القياسية خلال الموسم الجاري، ومنه أنه لم تهتز شباكه سوى بـ 8 أهداف فقط طوال الـ 29 مباراة، كأقوى خط دفاع في المسابقة.

بالإضافة لنجاحه فى الخروج بشباك نظيفة على مدار 22 مباراة في الممتاز، متفوقًا على كافة حراس مرمى فرق الدورى هذا الموسم، وتصديه لركلتي جزاء من أصل ثلاث مباريات.

اقرا ايضًا: الليلة.. الأهلي في اختبار سهل أمام طنطا بالدوري الممتاز

ويحتاج الشناوى للمحافظة على شباكه نظيفة خلال مباراة اليوم أمام طنطا، لمعادلة الرقم القياسى فى عدد مرات الخروج بشباك نظيفة فى موسم واحد والمسجل باسم الأهلى، من خلال حارسه السابق شريف إكرامى موسم 2016 - 2017.