الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”عايز أروح تركيا”.. مصطفى محمد يتصدر تريند ”تويتر” بعد جلسة مرتضى منصور

مصطفى محمد
مصطفى محمد

تصدر مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر" في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بعد جلسة مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء مع اللاعبين.

وعقد مرتضى منصور جلسة مع لاعبي الفريق الأول أمس الجمعة على هامش التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة الجونة، الأحد المقبل ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وسأل رئيس الزمالك لاعبيه أثناء الاجتماع، عن مسقط رأس كل منهم ضمن حديث مطول، حيث وجه السؤال لمصطفى محمد: "أنت من تركيا ولا منين يا مصطفى؟"، في إشارة لعرض فنربخشة.

ليرد مهاجم الزمالك الشاب: "أنا من الفيوم وعايز أروح تركيا"، ورد أحد المتواجدين في الاجتماع، "من تركيا البلد"، وهو ما أظهر علامات الغضب على وجه مهاجم الزمالك.

وتدوال عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الحديث القصير بين مرتضى منصور ومصطفى محمد، مشيرين إلى أن اللاعب أهان رئيس النادي بإعلان رغبته صراحته بالرحيل عن القلعة البيضاء.

مصطفى محمد يطالب بالرحيل عن الزمالك

وتلقى مصطفى محمد عرضَا للرحيل عن الزمالك من فنربخشة التركي، حيث قال في تصريحات لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، إنه يرغب في مغادرة مصر والانضمام إلى صفوف النادي التركي خلال الميركاتو الحالي.

وأشار مهاجم الزمالك إلى أنه حان وقت اتخاذه خطوة للأمام والاحتراف في أوروبا لأن عمره 23 عاما ويسمح له بذلك.

وأضاف مصطفى أنه لا يعير اهتماما للتوترات السياسية بين مصر وتركيا، مشيرا إلى أنه لاعب كرة قدم محترف والسياسية ليست شأنه، والدليل على ذلك لعب النني وتريزيجيه من قبل في تركيا.

اقرأ أيضًَا: مرتضى منصور يزف بشرى سارة للاعبي الزمالك

وأوضح اللاعب أنه يريد أن ينتقل إلى تركيا في أسرع وقت لأن هناك حالة من التطور هناك في المنظومة الكروية، ويريد فقط أن يقوم بعمله.