الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:39 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يعلن نتيجة تحاليل لاعبي فريق كرة القدم قبل مواجهة طنطا

الأهلي
الأهلي

أعلن النادي الأهلي تحليل "رابيد تيست"، الذي أجراه ‏اللاعبين، استعدادًا لمواجهة طنطا في بطولة الدوري الممتاز.

وكشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سلبية تحليل "رابيد تيست"، الذي أجراه ‏اللاعبين، استعدادًا لمواجهة طنطا، المقرر لها مساء غد، السبت، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الممتاز.‏

وأجرى الأهلي تحليل "رابيد تيست"، أمس، بعد تعديل البروتوكول الخاص بإجراء الفحوصات ‏والتحاليل الطبية للكشف عن فيروس كورونا قبل المباريات الرسمية في مسابقة الدوري الممتاز.‏

ويعلن رينيه فايلر، المدير الفني، قائمة الفريق، عقب انتهاء مران اليوم استعدادًا لمواجهة طنطا غدًا.‏

الأهلي يعلن موقفه النهائي من رحيل فايلر

من جهة أخري كان قد كشف النادي الأهلي، فى وقت سابق، آخر تطورات الأزمة التي أثارها السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، عقب إعلانه رغبته في الرحيل عن الفريق.

وأصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا عبر موقعه الإلكتروني للإعلان عن موقفه النهائي من تلك الأزمة.

وجاء بيان القلعة الحمراء كالآتي: "حددت إدارة النادي الخميس القادم موعدًا نهائيًّا لإعلان موقفها من رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم".

وأضاف: "جاء ذلك بعد استيضاح كل الأمور، وفي ضوء بنود التعاقد المبرم مع المدير الفني.. كما أكدت الإدارة أن كل ما يترد في وسائل الإعلام عن ترشيحات بديلة لخلافة فايلر كلام عار تمامًا من الصحة".

وتابع: "ولم يتم التطرق إلى هذا الأمر، خاصة أن قرار الإدارة بخصوص المدير الفني الحالي سوف يتحدد في الموعد المشار إليه، وبما يخدم مصلحة النادي ويحافظ على مسيرة الفريق محليًّا وقاريًّا".

اقرأ ايضًا:

قناة الأهلي تداعب حسين الشحات: ”تجيبلنا إفريقيا تاخد PS 5 في الملعب”