الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:58 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة صادمة في انتظار شاب ذهب لممارسة الرذيلة بعد موعد على الإنترنت

شاب يكتشف مفاجئة بعد مواعدة فتاة عبر الانترنت
شاب يكتشف مفاجئة بعد مواعدة فتاة عبر الانترنت

تداول نشطاء التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام التركية أمس السبت، خبرًا عن اتفاق شاب تركي مع بائعة هوى عبر الإنترنت لـ "ممارسة الرذيلة" فى ولاية بورصة التركية.

وبحسب وكالة "ستيب نيوز"، كشفت تلك الوسائل، أن الشاب التركي يبلغ من العمر 32 عامًا، وتوجه للإنترنت من أجل العثور على إحدى بائعات الهوى، وذلك من أجل ممارسة الرذيلة معها.

وأوضحت، أن الشاب التركي، يعيش فى منطقة "عثمان غازي" بولاية بورصة، وتمكن بالفعل من الوصول لإحدي هؤلاء الفتيات والتى تبلغ من العمر 25 عامًا.

 

فتاة متحولة جنسيا

ووفقًا لتلك الوسائل، جرى حديث مطول بينهما، اتفقا خلاله فى النهاية على حضور الشاب لمنزل الفتاة، ولكن مع وصوله إلى بيتها، إذا به يتفاجئ بأن من تواصلت معه ليست فتاة، ولكنها متحول جنسي.

اقرأ أيضًا: رجل أعمال يهرب من ”فخ” بعد مواعدة امرأة عبر الانترنت

وتسببت المفاجئة غير المتوقعة فى دخول الشاب مع المتحول فى نقاش حاد، دفعه لفقدان السيطرة على نفسه وقام بطعن المتحول فى رقبته وساقه.

وبحسب ما ذكرته وسائل الإعلام التركية، فإن الشرطة التركية وصلت إلى مكان الواقعة، وتم العثور على المتحول وبه عدة إصابات تم نقله على إثرها للمستشفي لتلقي العلاج، مؤكدةً أن الشاب التركي أُصيب هو الاَخر نتيجة ذلك بانهيارٍ عصبي حاد، نُقل على إثره إلى المستشفى لتلقي العلاج.