الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:44 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طليقتي نشرت صوري على فيسبوك وحرمتني من بنتي.. دعوة بإسقاط حضانة الأم

أرشيفية
أرشيفية

"طليقتي نشرت صوري على الفيس، وبعتت لكل أصحابي إني بتجاوز أخلاقيا مع بنتي، كرهتها فيا وأقنعتها إني مجرم"، بتلك الكلمات صرخ الزوج أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة يطالب بإسقاط حضانة زوجته وتمكينه من طفلته.

وأكد الزوج البالغ من العمر 37 عاما، أن طليقته حرمته من طفلته لمدة 3 سنوات، وتهربت من تنفيذ الأحكام التي تحصل عليها: "الغل أكل قلبها، رغم إني إديتها كل حقوقها بس برده رفضت إني أشوفها، واتهمتني بتهم غير أخلاقية، ونشرت صوري على الفيس".

وأضاف: "طليقتي سممت بنتي من ناحيتي، وفضلت تتهمني بالكذب قدامها بإني مجرم، بنتي حالتها النفسية اتعقدت واقتعنت اني مجرم، وهموتها لدرجة أنها كل ماتشوفني تفضل تصرخ وتعيط، واتهمتني اني عاوز أخطفها وبتعاطي مخدرات ".

وأشار الزوج إلى أن طليقته دمرت سمعته بعدما حضرت لعمله وتسبب له بإحراج شديد، ووزعت صوره على أصدقائه لتتجاوز كل الحدود الممكنة، وتصاب بجنون الانتقام، وحررت ضده بلاغات كثيرة عقابا له على احتضانه نجلته وتقبيلها كأي أب.

وتابع: "أنا مش عارف مكان طليقتي وبنتي بعد ماهربت واختفت، وكل مابروح لبيت أهلها يحلفوا إنهم ميعرفوش مكانها، فمكنش قدامي غير محكمة الأسرة عشان أسقط حضانتها".

ولا تزال القضية رقم 899 لعام 2020، منظورة أمام محكمة الأسرة تنتظر الحكم.

اقرأ أيضا: بينهم سيدات| قوات الأمن تتصدى لبلطجة التجار بعد إشعالهم النار في سوق الخضار بالعاشر