الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:31 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مخرج ”يا حبيبي” يشارك الجمهور كواليس جديدة من أغنية محمد رمضان

أغنية يا حبيبي
أغنية يا حبيبي

شارك المخرج حسام الحسيني متابعيه وجمهوره، كواليس جديدة من تصوير فيديو كليب أغنية "يا حبيبي"، تزامنًا مع تخطيه حاجز الـ 11 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وكان تم طرح الفيديو كليب يوم 6 سبتمبر الجاري، ونشر المخرج حسام الحسيني مقطع فيديو عبر حسابه الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وبها كواليس الأغنية التي جمعت محمد رمضان والفنان العالمي ميتر جيمس.

ومن جانبه، تصدر النجم محمد رمضان التريند بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بأغنيته الجديدة "يا حبيبي" في الإمارات، ونشر صورة له من كليبه الأخير ليعلن تربعه على المركز الأول في الإمارات العربية المتحدة.

وكان محمد رمضان أعرب عن شكره الشديد لـ World Music Awards جوائز الموسيقى العالمية، التى احتفلت بتخطي أغنيته الجديدة أكثر من 7 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب وتصدرها المركز الأول في 15 دولة.

وكتب الفنان محمد رمضان: "شكرا الصفحة الرسمية لورلد ميوزك أوردس على هذا الكلام الرائع وبهدي هذه المقالة لجمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وأفريقيا لأن كل ذلك بفضلهم بعد ربنا.. ثقة في الله نجاح.. محمد رمضان".

اقرأ أيضًا: بصورة نادرة من سنة 80.. إسعاد يونس برفقة السندريلا سعاد حسني

يشار إلى ان الصفحة الرسمية لـ"ميوزك أورد" كانت كتبت على فيس بوك: "حقق ملك يوتيوب المصري محمد رمضان أكثر من 7 ملايين مشاهدة على يوتيوب من خلال تعاونه الجديد "يا حبيبي" مع النجم الفرنسي مايترى جيمس".