الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:55 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

بعد شهر من ذكرها في ”لغبطيطا”.. عمر كمال يركب الـ x6 في الحقيقة (صور)

عمر كمال
عمر كمال

كشف مغني المهرجانات عمر كمال، عن شرائه سيارة جديدة، ذكر نوعها من قبل في أغنيته الجديدة "لغبطيطا" التي غناها على طريقة الدويتو مع حسن شاكوش وهي من نوع "BMW x6".

ونشر عمر كمال الصورة عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"وصحبها بتعليق: "وركبت الـ 6x"، ويبلغ سعر السيارة 1,725,000 مليون جنيه مصري.


من ناحية أخرى، يستعد عمر كمال لإحياء حفلًا غنائيًا برفقة صديقه حسن شاكوش في لبنان، مطلع شهر أكتوبر المقبل، حيث نشر "شاكوش"، صورة بوستر الحفل الذي يجمعه بعمر كمال عبر  حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلق: "انتظروني في لبنان".

اقرأ أيضًا: بعد اعتزالها وارتدائها الحجاب.. تعرف على عمر داليا إبراهيم وأعمالها والدور الأجرأ في مشوارها

وأحيا عمر كمال مؤخرًا حفلًا غنائيًا بالإمارات داخل فندق ماريوت الجداف ، ويعد الحفل الثاني له بعد أن أحيا حفلًا يوم 10 سبتمبر، وغنى خلاله مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجكهور ومنها: "عود البطل"، "بنت الجيران".

وحقق عمر كمال نجاحًا كبيرًا بأحدث أغانيه وهي "هنعمل لغبطيطا" بالتعاون مع حسن شاكوش حيث تخطت الـ 28 مليون مشاهدة منذ طرحها في أواخر شهر أعسطس الماضي أي قبل شهر على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

اقرأ أيضًا: أحمد زاهر يتصدر التريند بعد الكشف عن كواليس العلقة السخنة بالشبشب