الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:27 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صديق خائن وامرأة لعوب.. تفاصيل قتل طالب جامعي لعشيق والدته في المنيا

جثة وسكين  ـ ارشيفية
جثة وسكين ـ ارشيفية

"صاحب أبويا خان العيش والملح".. هذا ملخص رد الجاني الذي ذهله هول ما رأى، ما أن شاهد والدته في أوضاع مخلة مع صديق والده.

واقعة بشعة هزت قلوب ساكني منطقة أحد مراكز المنيا، دقائق معدودة فقط مرت حتى استل الابن سكينا وسدد له طعنات نافذة فى الصدر والقلب، ليسقط بعدها قتيلا في الحال، مشهد مليء بالفزع لم يتحمله الابن لحظة وصوله من السفر، وانتابته حالة من الفزع والاندهاش والخزي والعار، وغسل شرفه بدماء رجل ديوث خان عشرة والده.

اقرأ أيضا : طرحها أرضا وأزهقت روحها بطعنات نافذة.. تفاصيل الليلة الأخيرة لمتسولة الخليفة

الزوجة العاهرة

لم تحترم الأرملة عشرة سنين مع زوجها الذى قضى عمره أستاذا ومعلم أجيال، وتخلت عن الرباط المقدس لتنعدم لديها أي أحاسيس بالذنب على خيانتها، فتسوقها نفسها لتقيم علاقات محرمة مع صديق زوجها، هدفها إشباع رغبتها، ما أن دفعتها غريزة حيوانية وقادتها شهوتها لتقضى أياما حمراء فى أحضان رجل غريب، حتى اكتشف ابنها الجريمة النكراء عقب عودته من السفر.

زوج خائن ..!

بعد وفاة صديقه بفترات قصيرة بدأ المجرم يتردد على زوجة صديقه فى لحظة غياب ابنها، الذى شق طريقة ليوفر مصاريف بيته، فهو رب أسرة، فنشأت بينهما علاقة عاطفية، دفعته الدناءة وسيطرت عليه شهوته وارتكب جريمة شنعاء انتهت بالقتل على يد طالب جامعي.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، تلقت بلاغا من الأهالي يفيد بمقتل موظف فى أحد مراكز شمال المحافظة على يد طالب جامعي.

اقرأ أيضا: ”73 فيديو إباحي مع 12 رجلا في رمضان”.. تفاصيل جديدة في قضية اتهام زوج لزوجته بالزنا بكفر الشيخ

وسرعان ما انتقلت قوة الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وبالمعاينة والمشاهدات تبين مقتل موظف في عقده الخامس من عمره علي يد طالب جامعي في عقده الثالث من عمره، عندما فوجئ بوجود المجني عليه في أوضاع مخلة مع والدته، خلال عودته المفاجئة في المنزل، فقام بطعنه طعنة نافذة بالقلب مستخدما سكينا، ولقى مصرعه في الحال.

اقرأ أيضا: ”الشيطان شاطر والبنت لوحدها”.. ليلة الاعتداء على فتاة معاقة في شقتها بالقاهرة

وأثناء تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهم، وأمكن ضبطه، وبمواجهته أمام رجال المباحث بمديرية أمن المنيا، أقر بارتكاب الواقعة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيقات.